صحف السعودية| رفع طرد بروزفيتش في حالة واحدة.. والاتحاد يستعد للموسم الجديد بمواجهة القادسية

تاريخ النشر: 15/08/2024
129
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 15 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية، والتي تشهد ميركاتو ناري من جانب الأندية.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

قام نادي روما الإيطالي بإرسال عرض رسمي لنادي الهلال، من أجل الحصول على خدمات سعود عبدالحميد، لاعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، يذكر ان العرض الذي أرسل من 6 ايام لم يرد عليه مسؤولو الهلال.

عكاظ

يلتقي نادي الاتحاد مساء غدًا الجمعة، مع نظيره نادي القادسية، على ستاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

الاقتصادية

يستهدف نادي القادسية التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا، بعقد يمتد لثلاث سنوات، حيث سيحصل اللاعب الأرجنتيني على راتب سنوي قدره 15 مليون يورو.

اليوم

قال عمر المهنا، رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، أن البطاقة الحمراء التي حصل عليها بروزفيتش، لاعب النصر في مباراة أمس أمام التعاون، لن ترفع سوي باعتراف رسمي من جانب حكم لقاء النصر والتعاون، بأنه أخطأ في مسألة إشهار البطاقة الحمراء.

الرياضية

بدأ إيكي فرنانديز، لاعب خط وسط القادسية، المشاركة في تدريبات الفريق لأول مرة، وذلك بعد 24 ساعة منذ انضمامه للفريق قادمًا من فريق بوكاجونيورز الأرجنتيني بعقد يمتد لخمس سنوات.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| كلاسيكو الهلال ضد الأهلي في السوبر .. تاليسكا يدعم النصر

صحف السعودية| مصير تاليسكا مع النصر.. جلسة حاسمة بين سعود وخيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن