في مؤتمر صحفي ناري.. كاسترو يحرج الهلال ويشير لخطأ كارثي هز النصر

تاريخ النشر: 14/08/2024
456
منذ شهر
لويس كاسترو

أبدى لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، سعادته بالفوز الذي حققه على التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، مؤكدا أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة واستحقوا التأهل. 

في ليلة مثيرة لعشاق العالمي، نجح نادي النصر في حجز مقعده في نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على نظيره التعاون بهدفين نظيفين، المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها شهدت تألقا لافتا من نجوم العالمي، وعلى رأسهم الثنائي كريستيانو رونالدو وأيمن يحيى.

وعن المباراة النهائية المرتقبة أمام الهلال، أكد كاسترو أن المباراة ستكون قوية ومفتوحة، مشيرا إلى أن الفريقين يعرفان بعضهما جيدًا. 

وأضاف: "النصر سيستفيد من الدروس التي تعلمها من المباريات السابقة أمام الهلال، وسيدخل المباراة النهائية بروح قتالية عالية".

وأشاد كاسترو بأداء فريقه بعد المستوى المتذبذب في المباريات الودية، مؤكداً أن الفريق استعد بشكل جيد للمباريات الحاسمة.

وتابع: "في المباريات الودية لم يكن المردود جيد، لم نكن منظمين داخل الملعب، ومن حسن الحظ ظهرنا اليوم بشكل مختلف أمام التعاون". 

وعن لقاء الأزرق، قال كاسترو: "المباراتين أمام الهلال الموسم الماضي بالدوري أو نهائي الكأس كانت مواجهتين قوية ومتقاربة وننتظر مباراة متكافئة بين الطرفين."

وواصل: "الآن تفكيرنا في النهائي ونعمل على تجهيز اللاعبين لنظهر بشكل جيد، سنعمل على الاستشفاء، واليوم الإضافي للخصم سيؤثر ولكن سنحاول نجهيز فريقنا".

كما تطرق كاسترو إلى قرار طرد اللاعب بروزوفيتش، معرباً عن عدم موافقته على القرار، وقال: "حسب رأيي الشخصي حكم المباراة أخطأ بمنح بروزوفيتش البطاقة الحمراء."

اقرأ أيضا

بهدف نظيف.. النصر يتقدم على التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي

نجم النصر يورط كاسترو.. ضربة تطيح به خارج لقاء الهلال في نهائي السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن