طرد بروزوفيتش.. النصر يستعد للهلال بفوز مثير على التعاون بالسوبر السعودي

تاريخ النشر: 14/08/2024
216
منذ شهر
طرد بروزوفيتش.. النصر يستعد للهلال بفوز مثير على التعاون بالسوبر السعودي

في ليلة مثيرة لعشاق العالمي، نجح نادي النصر في حجز مقعده في نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على نظيره التعاون بهدفين نظيفين. 

المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها شهدت تألقا لافتا من نجوم العالمي، وعلى رأسهم الثنائي كريستيانو رونالدو وأيمن يحيى.

دخل البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر المباراة بتشكيلة قوية تضم نخبة من اللاعبين، حيث اعتمد على خبرة رونالدو وماني إلى جانب أيمن يحيى في خط الهجوم، بالإضافة إلى براعة مارسيلو بروزوفيتش وأوتافيو وعبدالله الخيبري في خط الوسط، وبينتو بحراسة المرمى وأمامه الإسباني إيمريك لابورت وعلي لاجامي، وعلى اليمين سلطان الغنام وباليسار البرازيلي تيليس.

الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة شبه كاملة من جانب العالمي، حيث تمكن لاعبو النصر من فرض أسلوب لعبهم على "سكري القصيم". 

وجاء الهدف الأول للنصر في الدقيقة 8 عن طريق اللاعب أيمن يحيى، بعد تمريرة سحرية من السنغالي ساديو ماني.

وفي الشوط الثاني، واصل النصر ضغطه على دفاع التعاون، ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 57، ليؤكد تفوق فريقه.

وقبل انتهاء المباراة بلحظات، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لمتوسط الميدان مارسيلو بروزوفيتش، وبذلك لن يتواجد مع الأصفر بمباراة النهائي.

بهذا الفوز، يكون النصر قد حجز مقعده في نهائي كأس السوبر السعودي، حيث سيواجه غريمه التقليدي الهلال في مباراة مرتقبة، ومن المؤكد أن هذه المباراة ستشهد إثارة كبيرة وحماسا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز باللقب.

اقرأ أيضا

بهدف نظيف.. النصر يتقدم على التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي

بسبب الضرب.. رونالدو يشعل مباراة النصر والتعاون في السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن