مفاجأة النصر وقنبلة مدرب الأهلي .. تصريحات تشعل الدوري السعودي بسبب الميركاتو

تاريخ النشر: 14/08/2024
521
منذ شهر
تصريحات نارية تشعل الدوري السعودي بسبب الميركاتو الصيفي

سادت حالة غضب كبيرة داخل الشارع الكروي السعودي، بخصوص ميركاتو الأندية، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وبعد مرور 27 يومًا منذ بدء الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية، لم تتلق الأندية أي دعم مادي من لجنة الاستقطابات، ولذلك من أجل تدعيم صفوفها قبل نهاية الميركاتو الصيفي مطلع الشهر المقبل.

وعلق عدد كبير من مسؤولي الأندية، وبعض الإعلاميين الرياضيين، عن الأزمة التي يعاني منها رباعي أندية الصندوق، فيما يخص فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرصد لكم موقع "سعودي سبورت" أبرز ردود الفعل حول تلك الأزمة الموجودة.

لؤي مشعبي :

لم تكن صفقات الاتحاد لترى النور هذا الصيف دون دعم برنامج الاستقطاب، صحيح لأمور إجرائية لم تصل المبالغ بعد، ولكن الضمانات موجودة والوتيرة متسارعة وسيتم حسمها خلال أيام.

خالد الشنيف :

جميع صفقات الاتحاد الحالية من مداخيل النادي،’ وليست من لجنة الاستقطابات، ورواتب الرباعي كاملًا أقل من راتب أحد لاعبي الفريق.

يايسله :

سار المعسكر بشكل رائع، أنا متفائل جدًا .. لقد أظهرنا سلوكًا جيدًا في المعسكر التحضيري، ولكن للأسف نحن لم نحظ بالتوقيع مع الصفقات التي نريدها حتى الآن، وأتطلع للتوقيع معها قريبًا.

كاسترو :

هناك أسماء عالمية مطروحة في قائمة المفاوضات لنادي النصر، وبالرغم من أزمة الدفاع التي يعاني منها الفريق، إلا أننا لا نتوقع التوقيع مع أي صفقة عالمية.

اقرأ أيضا

الهلال يتخلص من 6 نجوم بطريقة قاسية.. لوائح روشن تشعل الأزمة

أبرزهم ديربي الهلال والنصر.. 20 مباراة قمة تشعل دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن