ريال مدريد في السوبر الأوروبي .. فض الاشتباك مع برشلونة ومبابي يهدد سطوة كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 14/08/2024
126
منذ شهر

يخوض نادي ريال مدريد الإسباني، مواجهة قوية في تدشين الموسم الجديد، عندما يلعب ضد أتلانتا الإيطالي، في كأس السوبر الأوروبي، المقرر له العاشرة مساء على ملعب تارودوي في العاصمة البولندية وارسو.

ريال مدريد يخوض السوبر الأوروبي، متسلحا بتاريخ كبير، ومدعوما بخمسة ألقاب سابقة، حيث يسعى لفض الشراكة مع ميلان وبرشلونة، ويحسم الكأس السادسة وينفرد بها.

شارك النادي الملكي في بطولة كأس السوبر الأوروبي، عبر تاريخه 8 مرات، سجل خلالهم 15 هدفا، حيث يسعى أن تكون مباراة أتلانتا، بوابته للانفراد بالرقم القياسي المسجل باسم ليفربول، والذي يمتلك في رصيده 18 هدفا خلال مشاركاته بالسوبر.

ويعد الفرنسي كيليان مبابي صفقة ريال مدريد الجديدة، أحد أبرز الأسماء المرشحة لمساعدة فريقه في كسر أكثر من رقم قياسي، حال تقديم نفسه بشكل مميز، في أول ظهور رسمي مع فريقه الجديد.

ريال مدريد يطمح للتتويج السادس بكأس السوبر الأوروبي، وتسجيل أكثر من 3 أهداف، يتخطى بهم أهداف ليفربول.

رغبة مبابي في أول تتويج قاري خلال مسيرته مع كرة القدم، تدفعه للتألق ومساعدة ريال مدريد للفوز، بالإضافة إلى إمكانية تحطيم رقم كريسينانو رونالدو النجم التاريخي للملكي، والذي سجل هدفين خلال مشاركاته في كأس السوبر الأوروربي.

ويعد كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، وسيرجيو راموس، نجوم ريال مدريد السابقين، أكثر اللاعبين تسجيلا في السوبر الأوروبي، ولكل منهم هدفين.

وعلى مستوى المشاركات في كأس السوبر، يعد الثلاثي لوكا مودريتش، وداني كارفخال، وكريم بنزيما، أكثر النجوم مشاركة في البطولة، ولكل منهم 5 مباريات، ثم يأتي من بعدهم سيرجيو راموس، بـ 4 مباريات.

جماهير ريال مدريد تنتظر دقات العاشرة مساء، من أجل مشاهدة نجمها الجديد كيليان مبابي، بقميص الملكي، في أول مباراة رسمية، وسط تفاؤل بتحقيق أول الألقاب في الموسم الجديد. 

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي

يواجه ريال مدريد، نظيره أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، على ملعب تارودوي في وارسو، بولندا، في 14 أغسطس 2024، الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي

تٌذاع مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا عبر قنوات بي أن سبورتس الناقل الرسمي والوحيد للسوبر الأوروبي لكرة القدم في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أتلانتا

كشفت صحيفة "ماركا" عن التشكيل المتوقع لنادي ريال مدريد، بالإضافة إلى موقف الفرنسي كامافينجا لاعب وسط الفريق، الذي تعرض لإصابة قوية خلال التدريبات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى غياب لاعب الوسط الفرنسي عن المباراة المرتقبة، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال تدخل عنيف من زميله ومواطنه تشاوميني في التدريبات.

ومن المنتظر أن يلعب ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: 

في حراسة المرمى:  كورتوا.

في خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديجير، مينيدي.

في خط الوسط: فالفيردي، تشاوميني، بيلينجهام.

في خط الهجوم: مبابي، رودريجو، فينيسيوس.

اقرأ أيضا

3 أسباب ترشح برشلونة للفوز بلقب الليجا رغم قوة ريال مدريد

لا تغضبوا ولكن أحذروا.. بيريز أنقذ ريال مدريد من سيناريو برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن