مفاجأة الأهلي القادمة بصفقة فينيسيوس .. ورد ريال مدريد على عرض "المليار"

تاريخ النشر: 13/08/2024
762
منذ شهر
فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير إعلامية هامة، عن تطور مفاجئ في ملف انتقال البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإسباني إلى صفوف نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما يٌعرف بصفقة القرن.

وانتشرت أنباء تشير إلى تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، عرضًا ضخمًا، من صندوق الاستثمارات السعودي، من أجل ضم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب الملكي، للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "ماركا" تفاصيل هامة للغاية بشأن ملف رحيل فينيسيوس، حيث قالت بأن نادي الأهلي السعودي تواصل بالفعل مع إدارة ريال مدريد من أجل فينيسيوس جونيور ورد الفريق الإسباني قائلًا: "هناك شرط جزائي قيمته مليار يورو".

وتابعت الصحيفة، بأن الأهلي قدم عرضًا رسميًا لريال مدريد من أجل التعاقد مع فينيسيوس جونيور يفوق قيمته السوقية، والتي تبلغ حاليًا "200 مليون يورو"، حيث من المتوقع أن يقدم في الأيام المقبلة عرضًا جديدًا بشكل رسمي.

وفي تطور مثير، وصف المقربون من فينيسيوس جونيور العرض السعودي المقدم له بأنه "مشروع ضخم"، ويعتبرون أنه يجب أن يتم التفكير فيه.

وقد يدفع العرض الذي تم تقديمه لفينيسيوس جونيور من السعودية، اللاعب للنظر في الأمر، حيث يتقاضى الساحر البرازيلي حاليًا 20 مليون يورو مع ريال مدريد.

اقرأ أيضا

جمهور ريال مدريد يرحب ببيع فينيسيوس.. سيمول الصفقة الأهم

خاص| فينيسيوس جونيور يحدد موقفه من عرض كبير جدة في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن