كارثة جديدة لكاسترو يفجرها المريسل.. "اقتراح ينقذ ميركاتو النصر ولكن"

تاريخ النشر: 12/08/2024
1663
منذ شهر
كارثة جديدة لكاسترو يفجرها المريسل.. اقتراح ينقذ ميركاتو النصر ولكن

وسط حالة من عدم الرضى تسيطر على غالبية جماهير نادي النصر السعودي، قبل أيام من انطلاق الموسم الجديد بالتزامن مع إحباط عام بسبب ملف التعاقدات الصيفية، فجر الإعلامي عبدالعزيز المريسل مفاجأة مدوية. 

الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، خاض خلال الفترة الماضية 8 مواجهات ودية استعدادا للموسم المقبل. 

لقاءات النصر الودية بصيف 2024، أشعلت فتيل أزمة مبكرة قبل انطلاق الموسم، حيث لم ينجح سوى في تحقيق فوز وحيد من أصل مبارايات ودية، خسر أربعة وتعادل في ثلاثة.

وفوق هذا كله، فجر الإعلامي الرياضي المقرب من البيت النصراوي، مفاجأة لمدرج العالمي، عن اقتراح قدمه للإدارة بشأن اللاعبين الأجانب للموسم المقبل.

ونشر عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم، صورة لمتوسط الميدان الإيفواري سيكو فوفانا، مغردا: "قبل إتمام انتقاله بالإعارة للاتفاق، اقترحت الإبقاء على فوفانا بجانب بروزوفيتش وأوتافيو حتى لو لم يستطع أن يتناسب مع التركيبة الفنية للنصر". 

وتابع: "أعتقد بل أجزم إن وجوده أفضل من رحيله طالما لن تستطيع إحضار لاعب وسط خارق، و لكن كاسترو يرى غير ذلك"، ليفتح باب جديد من التساؤلات عن خطة المدرب البرتغالي للموسم المقبل وسط حالة من التخبط والنتائج المذبذبة قبل الموسم.

يذكر أن، النصر على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق التعاون، بالمباراة الثانية من الدور نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الأربعاء 14 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء. 

اقرأ أيضا

خيسوس يوجه رسالة لسعود عبد الحميد قبل السوبر السعودي .. كلمات تاريخية

يايسله يحرج إدارة الأهلي قبل كلاسيكو الهلال .. تصريح مثير عن الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن