ماذا قال نجم الهلال عن غياب البليهي وكوليبالي أمام الأهلي ؟

تاريخ النشر: 12/08/2024
235
منذ شهر
ماذا قال نجم الهلال عن غياب البليهي وكوليبالي أمام الأهلي ؟

أكد المدافع الدولي حسان تمبكتي، لاعب فريق الهلال السعودي، على صعوبة المواجهة المرتقبة أمام نادي أهلي جدة، بنصف نهائي كأس السوبر 2024. 

وينطلق صراع الكبار في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين مع الأهلي "ثالث دوري روشن للمحترفين".

وعبر تمبكتي عن شكره لجماهير الزعيم الآسيوي، خلال المؤتمر الصحفي لكلاسيكو الأهلي السعودي، قائلا: "أقدر دعم وحب جماهير الهلال، كانوا داعمين لي منذ أول يوم لي في النادي، أشكرهم وأطلب منهم الدعم أمامنا موسم صعب وبإذن الله نحقق ما نريد". 

وعن ظهوره البارز في نهائي كاس الملك الموسم الماضي، قال تمبكتي: "أشكر اللاعبين في تلك المباراة، ساعدوني بصورة كثيرة وتوفقنا في المباراة، والثقة التي منحها لي المدرب أقدرها وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه". 

واختتم تصريحاته برسالة طمأنينة لمدرج "الموج الأزرق"، عن الغيابات المؤثرة بخط دفاع الهلال قبل كلاسيكو الأهلي، حيث قال تمبكتي: "علي البليهي وكوليبالي لاعبان مؤثران في الفريق، ولكن الهلال نادي كبير والبديل دائماً يكون جاهز وبإذن الله نتوفق في مواجهة الغد". 

اقرأ أيضا

طلباتك كلها مرفوضة.. كشف سر خطير يشعل أزمة الهلال مع سعود عبد الحميد

7 غيابات في كلاسيكو الهلال والأهلي بالسوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن