سبب وحيد وراء رفض فينيسيوس عرض الأهلي التاريخي.. "حلم تاريخي"

تاريخ النشر: 12/08/2024
1278
منذ شهر
فينيسيسوس جونيور

كشفت تقارير إعلامية هامة عن تطورات بشأن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، خاصة مع ارتباطه المفاجئ بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي والذي أثار الجدل في الشارع الرياضي الكروي خلال الساعات الأخيرة.

وذكر الإعلامي وليد سعيد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس»: "أن كانت هنالك مفاوضات لضم فينيسيوس جونيور للنادي الأهلي، لكن اللاعب البرازيلي رفض القدوم للدوري السعودي في هذا الصيف؛ لأن رغبته الحالية الاستمرار في ريال مدريد".

وكشف الصحفي ماريو كورتيجانا، بأن فينيسيوس رفض العرض المقدم له من صندوق الاستثمارات العامة بالمملكة العربية السعودية على الرغم من قيمته المالية العالية، وجعله سفيرًا لبطولة كأس العالم المٌقرر إقامتها في عام 2034.

وجاء رفض فينيسيوس بسبب رغبته في البقاء داخل قلعة ريال مدريد وتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات خلال السنوات المقبلة، والوصول إلى حلمه التاريخي في الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

وفي سياق آخر، يواصل فينيسيوس استعداداته للمباراة المرتقبة، التي تجمع بين ريال مدريد الإسباني وأتالانتا الإيطالي، في نهائي بطولة السوبر الأوروبي، والتي تقام على ملعب وارسو، يوم الأربعاء القادم، في العاشرة مساءً,

اقرأ أيضا

مفاجأة عن جاهزية محترف الأهلي قبل صدام الهلال في السوبر السعودي

7 غيابات في كلاسيكو الهلال والأهلي بالسوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن