صدمة تهز النصر.. كاسترو يفاجئ الجميع بقراره قبل السوبر السعودي

تاريخ النشر: 12/08/2024
1745
منذ شهر
النصر السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره التعاون، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، التي تحتضنها مدينة أبها في الفترة من 13 إلى 17 أغسطس الجاري.

وتقام المباراة التي تجمع بين النصر والتعاون على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 14 أغسطس الجاري، في الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكشفت تقارير صحفية في جريدة «الرياضية» موقف اللاعب نواف العقيدي، حارس مرمى النصر من المشاركة في المواجهة المرتقبة، التي تجمع فريقه بنادي التعاون، في نصف النهائي المرتقب.

وأكدت الصحيفة، أن البرتغالي لويس كاسترو، لمدير الفني لنادي النصر، قرر عدم اصطحاب العقيدي، مع قائمة الفريق المتجهة إلى مدينة أبها؛ استعدادًا لمنافسات السوبر السعودي.

ومن المتوقع أن يشارك البرازيلي بينتو، الوافد الجديد إلى صفوف النصر، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة التي لحقت به، في معسكر الفريق التحضيري بدولة البرتغال، خلال الفترة الماضية.

ويلتقي الفائز من المباراة التي تجمع بين النصر والتعاون، في المباراة النهائية، مع الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية، التي تجمع بين الهلال والأهلي، المقرر إقامتها غدًا، في السابعة والربع مساءً.

اقرأ أيضا

صراع النصر والهلال على ميسي اليابان .. رد رسمي يحسم الجدل

النصر والأهلي أندية وسط جدول.. سؤال مثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن