أخبار الكلاسيكو| إصابات الأهلي والهلال .. مفاجأة خيسوس وقرار يحسم نظام السوبر

تاريخ النشر: 11/08/2024
405
منذ شهر
نشرة الكلاسيكو| تطور إصابات الأهلي والهلال.. ومفاجأة خيسوس وقرار رسمي بنظام السوبر

يترقب عشاق الكرة السعودية، مواجهة من العيار الثقيل بين الناديين الكبيرين الأهلي والهلال بكلاسيكو المملكة، بدور نصف نهائي كأس السور السعودي 2024.

وينطلق صراع الكبار في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين مع الأهلي "ثالث دوري روشن للمحترفين".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" نشرة أخبار الكلاسيكو، خلال الـ24 ساعة الماضية..

- قرر المدرب البرتغالي خورجي خيسوس، اصطحاب البرازيلي المصاب مالكوم فيليبي، والسنغالي كاليدو كوليبالي، وعلي البليهي، الموقوفين مع البعثة الزرقاء المغادرة مساء اليوم الأحد إلى أبها، من أجل مواجهة الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي، يوم الثلاثاء المقبل. 

- ارتفعت حظوظ البرازيلي مالكوم فيليبي، في العودة للمشاركة مع الهلال بشكل أساسي في حال التأهل لنهائي كأس السوبر السعودي، مما يؤكد أن فرصة لحاقة بكلاسيكو الأهلي يكاد يكون مستحيلا. 

- في تطور هام وحاسم، أكد الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، أن مباريات كأس السوبرالسعودي، ستلعب بدون أشواط إضافية، حيث سيلجأ الحكم إلى ركلات الترجيح مباشرة، حال انتهت الأشواط الأصلية بالتعادل.

- يخضع الإسباني جابريل فيجا، لاعب فريق الأهلي، إلى اختبارات لياقية في الحصة التدريبية المسائية المقررة اليوم الأحد، لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي. 

- تؤدي جميع فرق السوبر السعودي تدريبها الختامي على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، ويحتضن فندق "قصر أبها" مؤتمراتها الصحافية كافة، بحسب البرنامج الإعلامي للبطولة. 

- ينتظر الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي، تقرير الجهاز الطبي الخاصة باللاعب ريان حامد، من أجل تحديد إمكانية مشاركته أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، حيث تعرض اللاعب لإجهاد عضلي حرمه من المشاركة مع الفريق أمام جراتسر النمساوي وديا، ويكثف الجهاز الطبي البرنامج العلاجي من أجل لحاقه بالكلاسيكو المرتقب.

حمل تطبيق سعودي الآن