إعلامي اتحادي يحذر من وقوع كارثة قبل بداية الموسم الكروي الجديد

تاريخ النشر: 11/08/2024
243
منذ شهر
كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي

يستعد نادي الاتحاد لبدء منافسات الموسم الكروي الجديد، الذي ينطلق بشكل رسمي في يوم 22 أغسطس الجاري، التي تشهد بداية الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي.

ويدخل الاتحاد الموسم الكروي الجديد بقائمة يتواجد فيها، كل من الفرنسي كريم بنزيما، بجانب صالح الشهري، في مركز رأس الحربة الصريح، وهو ما سبب زعر لدى جماهير العميد، قبل بداية الموسم.

وطالب عبدالله فلاته، الإعلامي الرياضي، في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس» بضرورة التعاقد مع مهاجم صريح من مواليد 2003، ليكون بديلًا لكريم بنزيما في حالة إصابته.

وأكد الإعلامي الرياضي في حديثه، أن اللاتحاد سيرتكب خطأ كبير في حالة دخول الموسم الجديد، بالاعتماد على كريم بنزيما وصالح الشهري فقط، وهو ما قد يكرر سيناريو الموسم الماضي على حد تعبيره.

وأوضح الإعلامي الرياضي، في حديثه، أنه إذا كان الاتحاد يرغب في المنافسة على الألقاب في الموسم الكروي الجديد، فلا بد من التعاقد مع مهاجم آخر إضافي؛ لتدعيم صفوف الفريق.

ويفتتح الاتحاد أولى مبارياته في دوري روشن السعودي، بمواجهة فريق الخلود، على ملعب الأخير، في يوم 24 أغسطس الجاري، أي بعد يومين من بداية منافسات الجولة الأولى.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. تسريب تشكيل الاتحاد الرسمي في دوري روشن

هل ينتقل رحيمي لصفوف الاتحاد ؟ .. رد رسمي من العين

حمل تطبيق سعودي الآن