برسالة مفاجئة.. إعلامي اتحادي يدعم الأهلي للإطاحة بالهلال من السوبر

تاريخ النشر: 11/08/2024
304
منذ شهر
الأهلي يورط الهلال مع نجم الفريق.. العودة مطلب برازيلي

في خطوة غريبة الأطوار، حرص الإعلامي الرياضي الاتحادي جمال عارف، على دعم غريمه التقليدي، نادي أهلي جدة، برسالة حماسية قبل المواجهة المرتقبة ضد الهلال، بكأس السوبر السعودي. 

وينطلق صراع الكبار في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين مع الأهلي "ثالث دوري روشن للمحترفين".

وعلى الرغم أن الأهلي الغريم التقليدي للعميد، إلا أن الإعلامي جمال عارف، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم، أشعل حماس الأهلاوية قبل الكلاسيكو الزعيم المرتقب، بهدف الإطاحة بالأزرق بعيدا عن احتكار الألقاب، قائلا: "فرصتك يا أهلي لأنك لن تجد الهلال بهذه الحالة".

وكتب جمال عارف: "الهلال يلعب أمام الاهلي بدون مدافعين في السوبر، حتى مالكوم غائب وسعود مشغول يفكر في الاحتراف الخارجي، ما في أجمل من هذا الوضع، فرصتك يا أهلي لأنك لن تجد الهلال بهذه الحالة!".

يذكر أن، المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر السعودي 2024، سيقام يوم السبت الموافق 17 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء بين الفائزين من مباراتي الدور نصف النهائي، بين الأهلي والهلال، وعلى الجانب الأخر يلتقي النصر بفريق التعاون.

اقرأ أيضا

أزمة سعود عبد الحميد تشعل غضب النصر والأهلي .. الهلال أهم من الجميع !

مفاجأة عن مباريات الأهلي في كأس النخبة الآسيوية .. قرعة نارية منتظرة

حمل تطبيق سعودي الآن