الشباب يبدأ زمن حمدالله .. 3 أسباب ورهان العاصمي الكبير

تاريخ النشر: 08/08/2024
269
منذ شهر
عبدالرزاق حمد الله الشباب

لاتزال حمي تعاقد نادي الشباب مع المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الوافد من الاتحاد مستمرة داخل قلعة الليث وسط أحلام كبيرة داخل نادي الشباب بتجربة ناجحة يخوضها حمدالله رفقة الشباب في سباق دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 .

ويمثل عبدالرزاق حمدالله أمل جماهير الشباب في صناعة موسم تاريخي وقيادة الفريق للمنافسة والفوز ببطولة دوري روشن السعودي وكسر السنوات العجاف في الليث .

ولعبت 3 أسباب دور البطولة في رهان الشباب على عبدالرزاق حمدالله ، يتصدرها امتلاك عبدالرزاق حمدالله مع الشباب طموح الوصول إلى رقم قياسي تهديفي والحصول على لقب هداف دوري روشن التاريخي حيث سجل 129 هدفا في مسيرته بفارق 15 هدفا فقط عن عمر السومة هداف الدوري التاريخي برصيد 144 هدفا.

ويبرز سببا ثانيا في الشباب يتمثل في نجاح تجارب عبدالرزاق حمدالله في الأندية التي لعب لها وهما النصر والاتحاد وقدم مستويات تهديفية رائعة ونال لقب بطل دوري روشن السعودي مع النصر والاتحاد وكذلك نال لقب هداف الدوري.

ويظهر سببا ثالثا يتمثل في اقتناع الجهاز الفني لفريق الشباب بقدرات وامكانيات عبدالرزاق حمدالله والاستقرار على الدفع بالنجم المغربي أساسيا ومنحه الثقة الكاملة وهو أمر يصنع فاقا مع عبدالرزاق حمدالله عندما يجد الدعم الكامل من مدربه.

وتمثل صفقة تعاقد الشباب مع عبدالرزاق حمدالله أهم صفقات الليث في ميركاتو 2024 أملا في حصد لقب بطل دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

الصرامي: الاتحاد يشارك في دفع راتب حمدالله الخرافي مع الشباب

حمدالله يخوض أولى مبارياته مع الشباب.. والنتيجة مخيبة

حمل تطبيق سعودي الآن