"أزمة سعود مع سالم والبليهي" .. الجماز يعترف بأخطر الأسرار من داخل معسكر الهلال

تاريخ النشر: 08/08/2024
4192
منذ شهر
أزمة سعود مع سالم والبليهي .. الجماز يعترف بأخطر الأسرار من داخل معسكر الهلال

فجر الإعلامي عبدالرحمن الجماز، مفاجأة مدوية بعد الكشف عن حقيقة الأزمة المشتعلة بين سعود عبد الحميد وثنائي الهلال سالم الدوسري ،وعلي البليهي، خلال معسكر الفريق في النمسا.

ويخوض الهلال معسكر خارجي في النمسا، ضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد، ومواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وتسيطر حالة من الغموض على مستقبل سعود عبدالحميد مع الهلال، بعد رفضه تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2025، نظرا لرغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

وكان مصدر هلالي داخل معسكر الفريق، كشف عن مفاجأة أن سبب عدم رغبة سعود في الاستمرار مع الفريق، جاء بسبب الشكوى التي تقدم بها سالم الدوسري إلى إدارة فهد بن نافل، ضده ظهير الفريق، بتعمد محاولة إصابته بالرباط الصليبي، خلال التدريبات.

الشكوى ضد سعود لم تكن من سالم الدوسري فقط، ولكن جاءت أيضا من علي البليهي، الذي اشتكى من محاولة زميله إصابته في المفصل، وهو الأمر الذي تسبب في حالة غضب شديد من جانب اللاعب، بعد أن صدقت الإدارة الشكوى التي تقدمت ضده. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الجماز يعترف بأزمة سعود مع سالم والبليهي

تحدث الإعلامي الهلالي عبدالرحمن الجماز، عبر مساحة في منصة "إكس"، عن الأزمة المشتعلة بين سعود وثنائي الزعيم.

وأقر الجماز خلال مساحة أكس، بالواقعة التي تمت في معسكر الهلال، مؤكدا أن هذا الأمر حدث بالفعل، قائلا :"لا يوجد دخان بدون نار".

وتابع، خلال المعسكر يقوم المدرب بإجراء تقسيمات بين الفريق الواحد، وهو أمرا معروفا، وخلال إحدى هذه التقسيمات، نشبت مشادة بسيطة بين الثلاثي، وهو أمر يحدث في أي فريق.

ونفى الجماز، أن يكون سعود، متعمدا إصابة سالم أو البليهي، مؤكدا أن هذه المناوشات والتدخلات تحدث دائما في التدريبات.

اقرأ أيضا

كلاسيكو الهلال والاتحاد بدوري روشن خارج المملكة أرينا.. وتحديد ملعب القمة النارية

جماهير النصر تحذر المهيدب.. رحيل جوهرة متألقة إلى الهلال خط أحمر

حمل تطبيق سعودي الآن