لؤي مشعبي يسعد الاتحاد ويرعب الهلال والنصر بتصريح ناري عن الميركاتو

تاريخ النشر: 08/08/2024
981
منذ شهر
لؤي مشعبي

تحدث لؤي مشعبي، رئيس نادي الاتحاد، عن بعض الأمور الخاصة بالعميد، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، على هامش المباراة الودية التي جمعت الفريق بنادي إنتر ميلان الإيطالي.

وتمكن الاتحاد من تحقيق الفوز وديًا على فريق إنتر ميلان الإيطالي، بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «باور ستاديوم في مونزا» مساء أمس الأربعاء.

وقال مشعبي في تصريحات مع الإعلامي الرياضي علاء سعيد، أن إدارة فريق الاتحاد، ستعمل جتى آخر دقيقة من الميركاتو الصيفي الجاري؛ ولذلك لتدعيم الفريق بشكل جيد، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

وأضاف رئيس نادي الاتحاد، أن ما يطلبه الجمهور من اللاعبين، سيتم تلبيته بكل تأكيد، حيث أن الجمهور يعرف احتياجات العميد الفنية بشكل دقيق، كما أن وجهة نظره متوافقة مع وجهة نظر الجهاز الفني للفريق.

وتابع رئيس نادي الاتحاد حديثه، مؤكدًا أن الاتحاد يتبقى له صفقة في الميركاتو الصيفي الجاري، أو صفقتين على أكثر تقدير؛ من أجل تلبية الاحتياجات الفنية في مركز الدفاع والجناح.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد.

وتعاقد الاتحاد حتى الآن في الميركاتو الحالي مع 3 صفقات نارية من العيار الثقيل، يتقدمهم الفرنسي موسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، بجانب حسام عوار، لاعب روما الإيطالي السابق، ورايكوفيتش، حارس مرمى ريال مايوركا السابق.

اقرأ أيضا

المريسل يتغزل في صفقة الاتحاد الجديدة.. ماذا قال؟

نمر يقترب من عرينه”.. الاتحاد ينذر دوري روشن بصفقة عالمية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن