البكيري يحذر الهلال والنصر من قوة الاتحاد.. فريق متكامل

تاريخ النشر: 08/08/2024
1523
منذ شهر
الاتحاد يهزم إنتر ميلان وديا بهدفين نظيفين

علق محمد البكيري الإعلامي الرياضي، على فوز نادي الاتحاد على فريق إنتر ميلان الإيطالي، مساء أمس الأربعاء، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزًا هامًا في ختام جولته التحضيرية أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في المباراة التي أقيمت على ملعب باور ستاديوم في مونزا مساء أمس، بهدفين سجلهما موسى ديابي.

البكيري يعلق على فوز الاتحاد أمام إنتر ميلان

وكتب البكيري في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «أكس»: "فوز الاتحاد عريق الكرة السعودية على عظيم الكرة الإيطالية إنتر ميلان   أداء ونتيجة وديا، مؤشر على تصاعد مستويات النمور مع اقتراب تكامل عناصره من المحترفين ( مدافع + جناح ) ومزيدًا من الوقت لتشرب رؤية المدرب".

وأضاف الإعلامي الرياضي في حديثه: "فقط يحتاجون دعم العشاق، والثقة بعمل القائمين عليه، فلا شيء يقطف قبل أن ينضج".

تفاصيل مباراة الاتحاد وإنتر ميلان

وجاءت أهداف المباراة في الدقائق 24 و46 من زمن المباراة، ليحقق العميد فوزه الأول وديًا في المباراة الأخيرة قبل العودة من جديد إلى مدينة جدة من أجل الاستعداد لبطولة دوري روشن للمحترفين.

وتعرض الاتحاد للخسارة ودية أمام أندية "إلتشي، إشبيلية، ريال بيتيس" من إسبانيا، أيضًا خسر أمام فارينزي البرتغالي، وذلك قبل أسابيع معدودة من انطلاق دوري روشن للمحترفين.

وسينتظر عشاق ومحبي نادي الاتحاد انطلاق دوري روشن للمحترفين، والذي سيفتتح بمواجهة الخلود في الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الاتحاد ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة

بقيادة النمر موسى ديابي.. الاتحاد يهزم إنتر ميلان وديا بهدفين نظيفين

حمل تطبيق سعودي الآن