داني أولمو يهدد مستقبل نجوم برشلونة .. مفاجأة جوندوجان وصدمة فاتي

تاريخ النشر: 08/08/2024
158
منذ شهر
داني أولمو يهدد مستقبل نجوم برشلونة .. مفاجأة جوندوجان وصدمة فاتي

جاء حسم نادي برشلونة، صفقة التعاقد مع الإسباني داني أولمو من لايبزج الألماني، خلال الميركاتو الصيفي، لتثير الغموض بشأن مستقبل عدد من نجوم الفريق، في مقدمتهم جاندوجان، وآنسو فاتي.

واجتاز الإسباني داني أولمو، لاعب لايبزج الألماني، الكشف الطبي في برشلونة، تمهيدا لإعلان انتقاله رسميا إلى النادي الكتالوني.

 وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد كشفت عن التفاصيل المالية للصفقة، حيث سيدفع برشلونة مبلغ 47 مليون يورو إلى لايبزيج على عدة أقساط كقيمة ثابتة.

وسيدفع برشلونة مبلغ 13 مليون يورو متغيرات، جزء كبير منها يعتمد على الألقاب، بالإضافة لنسبة لعب المباريات التي يجب أن تتخطى نسبة الـ60%.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أولمو يهدد مستقبل نجوم برشلونة

كشفت صحيفة "سبورت" مفاجآت عن مستقبل عدد من نجوم برشلونة، في مقدمتهم الألماني جاندوجان، حيث أوضحت أن اللاعب مرتبط بعقد مع الفريق، ويرغب في الاستمرار، بالرغم من الشائعات الأخيرة بشأن رحيله.

وتابعت أن برشلونة لن يجد مشكلة في التخلص من ملف هام مثله، خاصة بعد وصول داني أولمو، إلا أن مغادرته تبدو غير محتملة لأنه يفكر في الاستمرار، طالما سيتواجد أساسيا خلال مباريات الموسم المقبل.

وتطرقت الصحيفة إلى مستقبل آنسو فاتي، لاعب برشلونة، العائد من الإعارة في الموسم الجديد، حيث تعرض لإصابة، جعلت حالته غير محسومة.

وزادت، هانز فليك المدير الفني لبرشلونة، مستعد لمنح فرصة إلى فاتي، خاصة أنه مقيد مع الفريق، واللاعب يرغب في الاستمرار.

وجاءت المفاجأة، أن برشلونة، حرص على إيصال رسالة للنجم الإسباني، أنه حال عدم الاعتماد عليه، فيجب عليه البحث عن فريق آخر، خاصة مع انضمام أولمو، وظهور باو فيكتور بشكل مميز في الوديات.

اقرأ أيضا

فليك يتجاهل صفقة برشلونة الجديدة ويشيد بـ رجل مباراة ميلان

برشلونة يحسم رسميا التعاقد مع داني أولمو

حمل تطبيق سعودي الآن