لجنة الاستقطاب تصدم جماهير الأهلي.. كشف السر وراء الصفقة المرفوضة

تاريخ النشر: 07/08/2024
1178
منذ شهر
الأهلي

فجر تقرير صحفي إسباني مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت التقارير الماضية أشارت إلى اقتراب نادي الأهلي من حسم التعاقد مع البرازيلي ريتشارلسون لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، بتنسيق صندوق الاستثمارات العامة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، بأن نادي الأهلي كان يريد التعاقد مع النيجيري فيكتور اوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي والذي طالبت به جماهير قلعة الراقي كثيرًا.

وأضافت الصحيفة بأن رغبة مدير برنامج الاستقطاب مايكل ايمينالو هي ضم اللاعب ريتشارليسون من صفوف توتنهام، الأمر الذي قوبل بغضب جماهيري كبير من مشجعي وعشاق النادي الأهلي.

وأوضحت شبكة "توك سبورت"، أن الأهلي  عرض 60 مليون يورو على توتنهام من أجل انضمام البرازيلي لصفوفه، خاصة بعد رغبته في الانضمام إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

تعاقد الأهلي مع ريتشالسون، سيدخل ضمن قائمة أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، والتي يتصدرها نيمار لاعب الهلال، ثم مواطنه مهاجم توتنهام الذي بات قريبا من الأهلي.

وغضبت جماهير الأهلي، من التفاوض مع ريتشالسون، خاصة بعد التقارير التي أشارت إلى معاناته من مرض نفسي، دفعه للتفكير في إنهاء حياته.

وسخر آخرون من تعاقد الأهلي مع المهاجم البرازيلي، الذي اعترف بمروره بحالة اكتئاب وتفكيره في الانتحار، حيث أكدوا قدرتهم من معالجته في جدة.

اقرأ أيضا

رغم هجوم جماهير الأهلي.. مؤشرات حاسمة تقرب الصفقة العالمية الأولى لقلعة الراقي

جماهير الأهلي تنتفض ضد الصفقة العالمية .. مريض نفسي وسجل إصابات كارثي

حمل تطبيق سعودي الآن