عقب تمرده.. الهلال يطيح بـ"المحترف المنبوذ" رسميا في هذا الموعد

تاريخ النشر: 06/08/2024
3788
منذ شهر
الهلال ميشايل

تستمر التطورات بشأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي أثار الجدل بشدة خلال الساعات الأخيرة.

ويتعلق الأمر بالبرازيلي ميشايل ديلجادو لاعب الهلال، والذي رفض المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الأيام الأخيرة من معسكر الفريق الخارجي؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وذكرت صحف برتغالية، بأن ميشايل يرغب بقوة في العودة إلى الدوري البرازيلي عقب تقارير أفادت نية إدارة نادي الهلال في التخلص من اللاعب عقب انتهاء بطولة السوبر السعودي، وقيد مواطنه نيمار جونيور بدلاً منه.

وبحسب صحيفة UOL، فإن إدارة نادي الهلال وافقت على طلب ميشايل رسميًا بالرحيل عن قلعة الزعيم، لكن سيتم تنفيذ القرار عقب انتهاء بطولة كأس السوبر السعودي، والتي ستقام في الفترة بين "13-17" أغسطس.

ويمتلك ميشايل عدة عروض من الدوري البرازيلي، أبرزها من كورينثيانز وكروزيرو، اللذان يرغبان في التعاقد مع اللاعب عقب نهاية مسيرته مع الزعيم.

وسجل ميشايل الموسم الماضي 10 أهداف، كما صنع 11 هدف، خلال 51 مشاركة له مع الهلال في مختلف البطولات المحلية والقارية هذا الموسم، مساهمًا في التتويج بلقب دوري روشن وأيضًا لقب كأس السوبر السعودي.

 

اقرأ أيضا

تسريب صوتي يزلزل الهلال .. سعود يطلب الرحيل بعد شكوى سالم والبليهي

الآسيوي يفاجئ الهلال والنصر بـقرار تاريخي.. رسميا حسم مصير الأجانب

حمل تطبيق سعودي الآن