بالأرقام.. برشلونة ينتصر على لايبزيج في صفقة أولمو الكبرى 

تاريخ النشر: 06/08/2024
126
منذ شهر
بالأرقام.. برشلونة ينتصر على لايبزيج في صفقة أولمو الكبرى 

حسم نادي برشلونة الإسباني بالفعل أولى صفقاته الصيفية، بالتعاقد مع داني أولمو لاعب وسط لايبزيج الألماني، خلال الميركاتو الجاري.

وشهدت الفترة الماضية، سلسلة من الاجتماعات بين برشلونة وداني أولمو، من أجل الاتفاق على التفاصيل الشخصية في تعاقد اللاعب.

ورفض لايبزيج السماح لداني أولمو بالرحيل، بمبلغ لا يقل عن 60 مليون يورو، رغم أن برشلونة قدم عروض مالية أقل كثيرا من القيمة المطلوبة.

وقاد داني أولمو في شهر يوليو الماضي، المنتخب الإسباني للتتويج بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز على إنجلترا بهدفين لواحد في المباراة النهائية.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن التفاصيل المالية للصفقة، حيث سيدفع برشلونة مبلغ 47 مليون يورو إلى لايبزيج على عدة أقساط كقيمة ثابتة.

وسيدفع برشلونة مبلغ 13 مليون يورو متغيرات، جزء كبير منها يعتمد على الألقاب، بالإضافة لنسبة لعب المباريات التي يجب أن تتخطى نسبة الـ60%.

ووافق لايبزيج بحسب شبكة "سكاي سبورتس" على عرض برشلونة، الأخير، خاصة أنه سيوفر مبلغ 11 مليون يورو من خروج داني أولمو، سواء بقيمة راتب اللاعب والضرائب الخاصة بعقده.

وسيحصل داني أولمو على راتب قليل نسبيا في أول موسمين بعقده مع برشلونة، ومن ثم يرتفع في ثالث مواسمه، من أجل تسهيل عملية تسجيله لاعبا للفريق الكتالوني حتى صيف عام 2030.

اقرأ أيضا

وكيل جوندوجان يبلغ برشلونة بموقف اللاعب من الرحيل هذا الصيف

برشلونة يخضع لشروط لايبزيج ويقترب من ضم نجم منتخب إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن