"له الحرية حتى في الاعتزال" .. نصراوي يوجه رسالة إلى الهلال بسبب سعود عبدالحميد

تاريخ النشر: 06/08/2024
2363
منذ شهر
سعود عبد الحميد

تحدث عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي، عن الأزمة التي يمر بها سعود عبدالحميد، لاعب الهلال،  خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي ينتهي داخل المملكة العربية السعودية يوم 2 سبتمبر المقبل.

وتعود الواقعة إلى قيام عدد كبير من النقاد والإعلاميين الرياضيين؛ بالإضافة إلى رواد منصات التواصل الاجتماعي، بالهجوم على سعود عبدالحميد؛ في ظل الأنباء التي تشير إلى احتمالية رحيله في الميركاتو الصيفي للاحتراف الخارجي.

تعليق عبدالعزيز العصيمي على أزمة سعود عبدالحميد

وقال العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي «إكس» تعليقًا على الموضوع: "لا يليق الهجوم المبالغ على النجم الخلوق سعود عبدالحميد من البعض".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: "الكابتن سعود لاعب كرة قدم له ماله وعليه ما عليه، وأكثر من كذا هو خروج عن النص ولا يليق بالروح الرياضية وآداب اللياقة".

وأختتم الأعلامي الرياضي حديثه قائلًا: "الكابتن سعود نجم من عرفناه ولم يبرزه أحد أو يخفيه أحد، والكابتن سعود نشوفه ملتزم بعقده ويؤدي واجباته وبالنهاية هو له الحرية بالتجديد أو الخروج أو حتى إن شاء الله الاعتزال".

تحريض سعود عبد الحميد على ترك الهلال

وحسب الإعلامي عبد الرحمن الحميدي، خيسوس مدرب الهلال، يفكر في تجميد اللاعب بسبب عدم التزامه في الفترة الماضية.

وكتب الحميدي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس للتواصل الاجتماعي: "يدرس البرتغالي جيسوس بشكل جدي فكرة إخراج (سعود) من حساباته للموسم القادم نظراً لعدم جديته طوال فترة المعسكر رغم الاجتماعات العديدة التي عقدها المدرب معه ولم تجد استجابة من اللاعب . 

 ووفقاً لمصادر أخرى .. شخصية اتحادية في وقت سابق طرحت فكرة عودة اللاعب للاتحاد ووجدت الفكرة قبولاً لدى "عبدالحميد" ..

اقرأ أيضا

عاجل| سعود عبد الحميد يطلب 120 مليون.. طلب تعجيزي إدارة الهلال !

الاتحاد يستفز الهلال والنصر بصفقة رحيمي.. اقترب العميد بشدة !

حمل تطبيق سعودي الآن