صفقة تاريخية.. مانشستر سيتي يوافق على بيع ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 05/08/2024
135
منذ شهر
صفقة تاريخية.. مانشستر سيتي يوافق على بيع ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد

اقترب الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، من الانتقال في صفقة كبرى إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى جوليان ألفاريز في الفترة الماضية رغبة في الرحيل عن مانشستر سيتي، بسبب سعيه للمشاركة بشكل أساسي في المباريات.

ويشارك ألفاريز كبديل بشكل دائم مع مانشستر سيتي، في ظل تواجد الهداف النرويجي العملاق إيرلينج هالاند، الفائز بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي أخر موسمين.

وشهدت الأيام الماضية، حالة من الشد والجذب بسبب بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي والمهاجم الأرجنتيني، بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وكشف الصحفي البريطاني الموثوق "دافيد أورنستين"، أن أتلتيكو مدريد في المرحلة النهائية من المفاوضات مع مانشستر سيتي بشأن التعاقد مع جوليان ألفاريز.

ووافق أتلتيكو مدريد على دفع مطالب النادي الإنجليزي المالية، والتي بلغت 70 مليون يورو، بالإضافة لمتغيرات مالية أخرى، حيث يتم العمل حاليا على التفاصيل النهائية للصفقة.

ويريد جوليان ألفاريز الانتقال لأتلتيكو مدريد للعب دور المهاجم الأساسي للفريق، خاصة بعد مغادرة ألفارو موراتا إلى ميلان الإيطالي.

وانتهت بحسب التوقعات مسيرة جوليان ألفاريز مع مانشستر سيتي بعد عامين فقط من انتقاله لبطل لدوري الإنجليزي، قادما من ريفير بليت الأرجنتيني في صيف 2022.

اقرأ أيضا

صحف العالم| ألفاريز في برشلونة والأسود إلى اليورو بالشكل المثالي

جوارديولا يرجو ألفاريز الاستمرار مع مانشستر سيتي.. تصريح مثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن