تاليسكا "يرعب" جمهور النصر قبل بداية الموسم.. أزمة تربك حسابات المهيدب

تاريخ النشر: 05/08/2024
551
منذ شهر
تاليسكا

كشف تقرير صحفي هام، عن تطور في مصير البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي النصر قبل بداية الموسم الجديد.

ويٌعاني النصر من تقلص الميزانية المحٌددة للصفقات الجديدة، بعد قرار لجنة الاستقطابات بعدم دعم صفقات فريق كرة القدم بسبب استنفاذ الميزانية خلال الموسم الماضي.

وارتبط تاليسكا بالانتقال إلى أندية تركية خلال فترة الانتقالات الحالية، إلا أن جماهير النصر أبدت اعتراضها على رحيل الجناح البرازيلي، دون التوصل لاتفاق مع لاعب بديل.

وذكرت تقارير تركية بأن إدارة نادي بشكتاش التركي تنتظر بيع لاعب الفريق إيرنيست موسى، من أجل توفير مبلغ مالي لشراء تاليسكا قبل انتهاء فترة الانتقالات الحالية.

وسيتسبب رحيل تاليسكا في إرباك حسابات الأستاذ إبراهيم المهيدب رئيس الشركة غير الربحية لنادي النصر، والتي أكدت تقارير بأنه سيتدخل ماليًا لحسم صفقة هامة في خط الدفاع أو الوسط.

وسيمثل رحيل تاليسكا أزمة كبيرة للمهيدب الذي لن يستطيع إيجاد البديل الكفء المناسب للجناح البرازيلي، نظرًا لضيق الوقت ووضع الأولوية للإنفاق على صفقات في خط الدفاع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي النصر للموسم الكروي الجديد، والذي سينطلق ببطولة كأس السوبر السعودي خلال منتصف شهر أغسطس الجاري.

وسيواجه النصر في الدور نصف النهائي نظيره التعاون مساء الأربعاء الموافق 14 أغسطس بمدينة أبها، حيث يسعى العالمي للتتويج بأول بطولات الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

ضربة قوية تورط النصر قبل السوبر السعودي.. ماذا يحدث مع كاسترو؟

نقل مباراة النصر والفيحاء رسميا.. الرابطة تنهي أزمة مبكرة في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن