صحف السعودية| الهلال يقدم عرضا ثالثا لنجم برشلونة وإصابة نجم النصر

تاريخ النشر: 05/08/2024
226
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية، والتي تشهد ميركاتو ناري من جانب الأندية.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الإثنين ..

الشرق الأوسط

رفض لاعب برشلونة، فيتور روكي، عرضاً جديداً من نادي الهلال السعودي، إلا أن إدارة الزعيم تفكر في تقديم عرضا للمرة الثالثة من أجل حسم الصفقة، رغم رفضه في مرتين سابقتين.

عكاظ

يختتم فريق الهلال مبارياته الودية (الخميس) القادم ضد فريق النجمة على ملعب النادي بالرياض، قبل المغادرة (الأحد) القادم إلى أبها تأهباً لخوض منافسات كأس السوبر السعودي، إذ سيواجه الزعيم فريق الأهلي في دور نصف النهائي (الثلاثاء) 13 أغسطس الجاري الساعة 7:15 مساء.

الرياضية

اتفقت إدارة نادي الدرعية بشكل نهائي مع المالي موسى ماريجا لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل، قادمًا من الشارقة الإماراتي.

الجزيرة

أنهت إدارة نادي الاتحاد اتفاقها الكامل مع الحارس الصربي رايكوفيتش للانتقال الى صفوف الفريق بعد مفاوضات طويلة مع ناديه ريالمايوركا لتنتهي بالاتفاق على كافة بنود العقد.

اليوم

تعرض سامي النجعي نجم النصر، لإصابة قوية قبل مباراة كأس السوبر، والتي من المقرر أن يلتقى فيها العالمي نظيره التعاون، في الدور نصف النهائي للمسابقة، والتي من المقرر أن تقام يوم 13 من شهر أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

صحف السعودية|رباعية قاسية تحبط الاتحاد.. مسلسل مماطلة بين سعود عبد الحميد والهلال

صحف السعودية| ليفربول يهدد حلم الأهلي والاتحاد يعد بموسم عظيم

حمل تطبيق سعودي الآن