أندريك يثير غضب جماهير ريال مدريد بعد السقوط في الكلاسيكو 

تاريخ النشر: 04/08/2024
147
منذ شهر
أندريك يثير غضب جماهير ريال مدريد بعد السقوط في الكلاسيكو 

أثار آداء البرازيلي الشاب أندريك مهاجم ريال مدريد الإسباني، خلال مواجهة برشلونة صباح اليوم الأحد، في كلاسيكو الأرض، علامات الاستفهام حول مستواه الفني.

وشارك أندريك أساسيا في كلاسيكو الأرض الذي إقيم وديا في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم المقبل، في المباراة التي فاز بها برشلونة بهدفين لواحد.

وتعرض ريال مدريد للخسارة الثانية على توالي وديا في المعسكر الأمريكي، عقب السقوط أمام ميلان الإيطالي يوم الأربعاء الماضي بهدف دون مقابل.

وسبق أن أثار آداء أندريك مع المنتخب البرازيلي الجدل في كوبا أمريكا، حيث لم يقدم أي مستوى مميز في البطولة، التي ودعها فريقه الوطني من الدور ربع النهائي.

وانتقدت جماهير ريال مدريد آداء أندريك، الذي تم وصفه بالصفقة الأكثر احتيالا في التاريخ، خاصة أن قيمة انتقاله إلى ريال مدريد من بالميراس البرازيلي بلغت 45 مليون يورو.

وسخرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عبر موقع "إكس"، من آداء أندريك الذي فشل في المرور في كرة مشتركة مع دفاع برشلونة.

وقدم ريال مدريد في الـ26 من شهر يوليو الماضي، أندريك إلى جماهيره في ملعب سانتياجو برنابيو، في حفل كبير شهد حضور مكثف في قلب العاصمة الإسبانية.

اقرأ أيضا

هل يشارك فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد ضد برشلونة الليلة؟

ريال مدريد يضغط على لابورت من أجل ترك النصر

حمل تطبيق سعودي الآن