من هو باو فيكتور نجم برشلونة الذي قهر ريال مدريد ومانشستر سيتي؟

تاريخ النشر: 04/08/2024
178
منذ شهر
من هو باو فيكتور نجم برشلونة الذي قهر ريال مدريد ومانشستر سيتي؟

خطف الشاب باو فيكتور مهاجم وجناح برشلونة الأنظار، خلال معسكر الولايات المتحدة الذي يستعد من خلاله الفريق الكتالوني للموسم الكروي الجديد.

ويعد باو فيكتور حاليا أحد اللاعبين الذين يعتمد عليه المدرب هانز فليك، مع غياب اللاعبين الكبار بسبب الأجازات الصيفية، عقب المشاركة في بطولتي اليورو وكوبا أمريكا.

وقاد باو فيكتور الفريق الكتالوني للفوز على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي إقيم بولاية نيو جيرسي الأمريكية.

وسجل باو فيكتور الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة "42" من الشوط الأول، قبل أن يعود في الدقيقة "54" ليسجل الهدف الثاني للبلاوجرانا.

وسبق أن سجل باو فيكتور هدفا في تعادل برشلونة مع مانشستر سيتي (2-2) الأربعاء الماضي، قبل أن يفوز الفريق بركلات الترجيح (4-1).

من هو باو فيكتور؟: 

-لعب باو فيكتور الموسم الماضي مع فريق الرديف لنادي برشلونة، تحت قيادة المكسيكي رافائيل ماركيز، قادما من فريق جيرونا، حيث توج هدفا لدوري أدنى من 20 عاما برصيد 20 هدفا.

-حصل برشلونة بشكل نهائي على خدمات باو فيكتور هذا الصيف بعقد يمتد حتى صيف عام 2029، بعد تفعيل بند الشراء من جيرونا مقابل 5 ملايين يورو.

-يعتبر باو فيكتور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مثله الأعلى في عالم كرة القدم، قائلا: "كُنت دائمًا أُشاهد ليونيل ميسي".

-يمتلك باو فيكتور القدرة على اللعب في جميع مراكز خط الهجوم، حيث يشركه هانز فليك على الجناح الأيمن، ولكنه يفضل مركز المهاجم الصريح.

اقرأ أيضا

صدمة في الاتحاد .. مفاجأة كانتي وقرار برشلونة المرتقب

رد فعل مثير من ريال مدريد على الخسارة في الكلاسيكو من برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن