ميركاتو الاتحاد| "تدخل" حاسم لبلانيس.. هجوم عالمي ضد بنزيما

تاريخ النشر: 04/08/2024
274
منذ شهر
ميركاتو الاتحاد| تدخل حاسم لبلانيس.. هجوم عالمي ضد بنزيما

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يبحث فيه "العميد" عن العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال، خسر فيه الفريق جميع البطولات.

ويعمل مسؤولو نادي الاتحاد على قدم وساق، من أجل إبرام العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي انطلق بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويستعرض موقع "سعودي سبورت" أبرز تطورات سوق الميركاتو الصيفي، داخل نادي الاتحاد آخر 24 ساعة.

- بحسب تقرير للصحفي بيبي إلياس، فإن رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد قد أستفسر من نادي ريال بيتيس عن إمكانية التعاقد مع المهاجم الشاب الإسباني ذو الأصول السنغالية، أساني دياو صاحب الـ 18 عامًا.

- ذكر الصحفي خالد بن عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع إكس قائلاً: "نادي سعودي كبير بمفاوضات مع المغربي سفيان رحيمي وناديه لشراء عقد اللاعب، وبعد الأولمبياد ستتضح الرؤية بشكل كامل حيث ان اللاعب طلب تأجيل الملف الى ما بعد البطولة، حيث من المحتمل تواجد الاتحاد ضمن الأندية المهتمة.

-علقت والدة فيليبي لويز، مدافع الاتحاد على تصرفات كريم بنزيما بشكل ساخر، في تعليقات على شبكة التواصل الاجتماعي «أنستجرام»، حيث قالت: "يا له من جو رائع يجب أن تتمتع به غرفة خلع الملابس هذه".

-فجرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، مفاجاة مدوية من العيار الثقيل، فيما يخص مستقبل النجم الفرنسي رفقة نادي الاتحاد، رغم تأكيدات الأخير بأن اللاعب باقي في صفوف الفريق الموسم المقبل، حيث أكدت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب يريد المغادرة في الميركاتو الصيفي الحالي؛ من أجل الانتقال إلى دوري أوروبي كبير.

 

اقرأ أيضا

فلاته يحذر الاتحاد من الأيام العجاف.. صفقات كارثية تهدد الموسم

الصحافة العالمية: كريم بنزيما هو الرئيس الحقيقي لـ الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن