"صفقتان من ذهب".. بلانيس ينقذ الاتحاد بتدخل حاسم قبل بداية الموسم

تاريخ النشر: 04/08/2024
981
منذ شهر
لوران بلان ورامون بلانيس الاتحاد

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى تدعيم صفوفه بصفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتعرض الاتحاد للخسارة وديًا أمام أندية "إلتشي، إشبيلية، ريال بيتيس" من إسبانيا، أيضًا خسر أمام فارينزي البرتغالي، وذلك قبل أسابيع معدودة من انطلاق دوري روشن للمحترفين.

وأدت خسارة ريال بيتيس بالأمس إلى مطالبات لجماهير نادي الاتحاد بالمزيد من التدعيمات الهجومية قبل بداية منافسات دوري روشن للمحترفين.

وبحسب تقرير للصحفي بيبي إلياس، فإن رامون بلانيس المدير الرياضي لنادي الاتحاد قد أستفسر من نادي ريال بيتيس عن إمكانية التعاقد مع المهاجم الشاب الإسباني ذو الأصول السنغالية، أساني دياو صاحب الـ 18 عامًا.

وسيطلب ريال بيتيس مبلغ 15 مليون يورو على أن تسدد لدفعات مقابل بيع المهاجم الشاب أساني دياو إلى صفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وإضافة إلى ذلك، يسعى الاتحاد بقيادة رامون بلانيس إلى الحديث عن إمكانية شراء الجناح المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب فريق ريال بيتيس صاحب الـ 23 عامًا أيضًا، ضمن محاولات لتدعيم صفوف العميد خاصة مع رحيل رومارينيو واقتراب رحيل جوتا عن صفوف العميد.

اقرأ أيضا

الصحافة العالمية: كريم بنزيما هو الرئيس الحقيقي لـ الاتحاد

فلاته يحذر الاتحاد من الأيام العجاف.. صفقات كارثية تهدد الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن