"ثلاثي" أوروبي يجبر محترف النصر على الرحيل.. كاسترو في ورطة

تاريخ النشر: 04/08/2024
236
منذ شهر
النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية هامة عن مفاجأة في مصير الإسباني إيمريك لابورت مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أعطى موافقته على انضمام لابورت حيث تم عرض اللاعب على المدرب المخضرم ضمن سلسلة مدافعين لتدعيم صفوف الملكي قبل بدء الموسم الحالي.

وذكر الصحفي خوسيه ألفاريز، بأن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي مهتمين بخدمات لابورت بالإضافة إلى ريال مدريد أيضًا.

ويفكر أتلتيكو مدريد في تقديم عرض رسمي من أجل ضم المدافع الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتضع العروض الحالية للابورت، المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو في ورطة، حيث لا يمتلك المدرب الوقت الكافي لتعويض خروج لابورت خاصة مع اقتراب بداية الموسم الجديد داخل المملكة العربية السعودية

ويريد لابورت الخروج، حيث لا تمانع إدارة نادي النصر بخروج الدولي الإسباني، إلا أنها تبحث عن عرض مالي كبير من أجل تسهيل خروج المدافع الإسباني.

يذكر أن، لابورت صاحب 30 عاما والذي تبلغ قيمته السوقية 20 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، قد شارك مع فريق النصر في 39 مباراة بكافة المسابقات، خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

النصر تعاقد مع إيمريك لابورت في صيف 2023، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم، ينتهي في يونيو عام 2026. 

اقرأ أيضا

تسريب هدايا المهيدب الثمينة يزلزل قلعة النصر.. اتهامات خطيرة

رونالدو يصل إلى معسكر النصر.. وموقفه من المشاركة ضد غرناطة

حمل تطبيق سعودي الآن