صحف السعودية|رباعية قاسية تحبط الاتحاد.. مسلسل مماطلة بين سعود عبد الحميد والهلال

تاريخ النشر: 04/08/2024
215
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق 4 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، خاصة مع بداية الميركاتو الصيفي، الذي سيكون ناري بكل تأكيد.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأحد 4 أغسطس

الرياضية

تجديد عقد سعود.. الهلال يتحرك واللاعب يؤجل

بدأت إدارة شركة نادي الهلال محادثات مع سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، لتمديد عقده، فيما طلب اللاعب تأجيل هذه الخطوة حاليًا، حيث ينتهي عقده بعد عام من الآن.

الشرق الأوسط

النصر والقادسية يتنافسان على خيبري الرياض

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن دخول ناديي النصر والقادسية في سباق نحو الفوز بخدمات ظهير فريق الرياض الأيسر، عبد الإله الخيبري، الذي ينتهي عقده مع ناديه في 2026

الجزيرة

بـ«صاروخية» نيفيز.. الهلال يهزم أودينيزي الإيطالي ويختتم معسكره في النمسا

حقق الهلال فوزًا وديًا على حساب نادي أودينيزي الإيطالي بهدف نظيف، ضمن معسكر الفريق التحضيري في النمسا، حيث سجل النجم البرتغالي روبن نيفيز الهدف الهلالي الوحيد بداية الشوط الثاني من تسديدة قوية من خارج المنطقة.

الميدان الرياضي

ريال بيتيس يقسو على الاتحاد برباعية

خسر فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد مباراته الودية ضد نظيره ريال بيتيس، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، والتي جرت بينهما مساء السبت، ضمن معسكر الفريق في إسبانيا.

عكاظ

رايكوفيتش يحمي عرين العميد

أنهى نادي الاتحاد إجراءات التعاقد مع حارس المرمى الصربي بريدراج رايكوفيتش، قادماً من فريق ريال مايوركا الإسباني، بعقد لمدة أربعة أعوام، حيث يتواجد بداية من مباراة إنتر ميلان الإيطالي المقبلة

حمل تطبيق سعودي الآن