لغز بنزيما ينفجر في الاتحاد.. و3 أسرار تثير المخاوف الكبرى

تاريخ النشر: 03/08/2024
305
منذ شهر
كريم بنزيما

بات كريم بنزيما مهاجم وكابتن فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لغزا حقيقيا يخيف جماهير النمور حاليا من إمكانية استمرار تراجع المستوى وغياب الأهداف الحاسمة في الموسم المقبل الذي ينتظر الاتحاد والثاني للفرنسي بنزيما داخل قلعة النمور .

وجاء صيام كريم بنزيما عن التسجيل في مباريات الاتحاد الودية وعدم تقديمه المردود الفني المطلوب رغم ثقة مدربه الفرنسي لوران بلان ليثير المخاوف من اخفاق بنزيما في تقديم المستوى المطلوب والمعدل التهديفي الذي يأمل الاتحاد في تحقيقه خلال الموسم المقبل.

وتعود المخاوف من وراء كريم بنزيما إلى 3 أسباب فرضت نفسها أولها اخفاق بنزيما في الموسم الماضي وكثرة مشاكله مع مدربيه وغيابه عن مباريات هامة في رحلة الاتحاد بالدوري، وأما ثانيها فهي عدم ضم الاتحاد مهاجم أجنبي سوبر في الميركاتو الصيفي وتجديد المدرب لوران بلان الثقة في كريم بنزيما الموسم المقبل وثالثها هي رحيل المغربي عبدالرزاق حمد الله هداف الاتحاد على مدار موسمين متتاليين إلى الشباب في وقت سابق والذي تحمل مسئولية قيادة هجوم الاتحاد في غياب كريم بنزيما سواء في الإصابات التي تعرض لها أو الأزمات له مع مدربيه .

وكان لوران بلان مدرب الاتحاد راهن بقوة على بقاء كريم بنزيما في تشكيلة النمور خلال الموسم المقبل ويعول عليه في تقديم إضافة هجومية كبرى مع النمور في المستقبل.

- ماذا قدم بنزيما مع الاتحاد؟

شارك 33 مباراة 

غياب 11 مباراة 

سجل 16 هدفا

اقرأ أيضا

أين لؤي مشعبي ؟.. تعليق ناري ورسالة إلى رئيس الاتحاد

بلان يفاجئ نجم الاتحاد الشاب أمام ريال بيتيس.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن