الهجوم الأعنف لكاسترو.. رسالة شديدة اللهجة تمهد لرحيله عن النصر

تاريخ النشر: 02/08/2024
696
منذ شهر
لويس كاسترو

هاجم الإعلامي الرياضي المعروف علي السلمي، البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر السعودي، بلهجة حادة، متهمًا إياه بالفشل في تحقيق أي إنجاز مع الفريق. 

ووجه السلمي انتقادات لاذعة إلى كاسترو، مشيرا إلى فشله في تحديد احتياجات الفريق، ومعالجة مشاكل الدفاع، وإعداد الفريق بدنيا وفنيا، وتوظيف اللاعبين بشكل صحيح.

ولم يتوقف السلمي عند هذا الحد، بل انتقد أيضا إصرار كاسترو على عدم ضم المدرب سعد الشهري إلى جهازه الفني، مؤكدا على أهمية وجود الشهري وضرورة فرضه على المدرب البرتغالي. 

ووصف السلمي كاسترو بـ"المفلس المتعجرف"، مؤكدا أن وجوده في النصر لا يخدم مصلحة الفريق، قائلا: "مع الأسف بوجود هذا المفلس المتعجرف، لا طبنا ولا غدا الشر!".

وتأتي تصريحات السلمي لتزيد من الضغوط على المدرب البرتغالي، الذي يواجه انتقادات واسعة من الجماهير والإعلام بسبب النتائج المخيبة للفريق خلال المعسكر الخارجي والتي كان آخرها الخسارة من بورتو البرتغالي برباعية نظيفة.

ويعتبر هذا الهجوم هو الأعنف الذي يتعرض له كاسترو منذ توليه تدريب النصر، ومن المتوقع أن يؤدي إلى تصعيد الأزمة داخل النادي، وقد يضطر مسؤولو الأصفر إلى اتخاذ قرار مصيري بشأن مستقبل المدرب البرتغالي بإقالته، خاصة إذا استمرت النتائج السلبية للفريق.

اقرأ أيضا

قرار رسمي.. الرابطة ترد على اعتراض الفيحاء مواجهة النصر بالرياض

ثنائي النصر إلى الاتفاق.. الإعلان الرسمي يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن