قرار رسمي.. الرابطة ترد على اعتراض الفيحاء مواجهة النصر بالرياض

تاريخ النشر: 01/08/2024
547
منذ شهر
قرار رسمي.. الرابطة ترد على اعتراض الفيحاء مواجهة النصر بالرياض

في تطور جديد يثير الجدل على الساحة الرياضية السعودية، أعلنت رابطة دوري المحترفين عن موقفها من طلب نادي الفيحاء نقل مباراته أمام النصر بدوري روشن إلى مدينة بريدة. 

وكان نادي الفيحاء قد أبدى اعتراضه على اللعب أمام النصر في الرياض، في ثاني جولات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد، حيث كانت إدارة المسابقات، قد أعلنت في وقت سابق مواعيد وأماكن أول جولتين من دوري روشن للموسم 2024-2025.

وأشار الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم، إلى تطور جديد من الرابطة يسعد الفيحاء وجماهيره. 

وفي أول رد رسمي على طلب إدارة الفيحاء، كتب العجلان: "قال مصدر في رابطة دوري المحترفين لصحيفة (الجزيرة)، أنه لا صحة لما يتم تداوله عن تجاهل الرابطة لطلب إقامة مباريات الإياب لنادي الفيحاء في القصيم". 

وأكد على أنه تم التواصل بين نادي الفيحاء ورابطة دوري المحترفين وتم التوضيح أن سبب إقامة مواجهة الفيحاء والنصر في مدينة الرياض هو قدرة المنشأة على استقبال الأعداد وهو ما تم في الموسم الماضي.

وعلى إثر تواصل نادي الفيحاء، الذي تضمن طلب نقل المباريات الجماهيرية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، تعمل الرابطة حاليا على تنسيق إقامة المتبقي من مباريات الإياب الجماهيرية لنادي الفيحاء حال تأكيد توفر المنشأة وتم إبلاغ النادي بذلك.

اقرأ أيضا

الفيحاء يرفض مواجهة النصر في الرياض.. ماذا يحدث؟

الأهلي ينتصر على الفيحاء بهدف فيرمينو

حمل تطبيق سعودي الآن