صحف السعودية| مشاجرة تلغي ودية الاتحاد وكريستيانو رونالدو ينضم إلى النصر

تاريخ النشر: 01/08/2024
1108
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق  1 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، خاصة مع بداية الميركاتو الصيفي، الذي سيكون ناري بكل تأكيد.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الخميس.

الشرق الأوسط

خرج لاعبو الاتحاد في حماية رجال الأمن، وذلك بعد مباراة متوترة مع فارنسي ضمن معسكره الإعدادي في البرتغال تأهباً للموسم الجديد، بعد اشتباك فرحة الشمراني مع أحد لاعبي فارنسي، ليقوم الحكم بإلغاء المباراة قبل نهايتها.

عكاظ

يلتحق قائد فريق النصر كريستيانو رونالدو بمعسكر الفريق الكروي الأول في مدينة ماربيا الإسبانية؛ الذي سينطلق اليوم (الخميس)، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي الجديد.

الرياضية

أكد الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، أن السعودية نجحت بعزيمة وروح شعبِها في تعزيز مكانتها بوصفها إحدى أبرز الوجهات الرياضية العالمية، وذلك في كلمة استهلت ملف ترشح السعودية، لاستضافة كأس العالم 2034.

اليوم

طمأن الاتحاد جماهيره على سلامة لاعبيه بعد أحداث المباراة الودية التي جمعت فريق الكرة بالنادي بنظيره فارينزي مساء الأربعاء، ضمن معسكر الفريق بالبرتغال.

الجزيرة

كسب فريق الهلال نظيره الدحيل القطري بهدفين مقابل هدف في خامس مباريات الزعيم في معسكره المقام في النمسا الذي شارف على نهايته.

اقرأ أيضا

صحف السعودية|4 أندية تطارد سعود عبد الحميد..بنزيما يهدر ركلة جزاء

صحف السعودية| ليفربول يهدد حلم الأهلي والاتحاد يعد بموسم عظيم

حمل تطبيق سعودي الآن