الدوري الإنجليزي يهدد صفقة الأهلي المنتظرة في الميركاتو

تاريخ النشر: 01/08/2024
259
منذ شهر
الأهلي

لا يزال مصير النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي الإيطالي، وأحد أهداف الأهلي في الميركاتو الصيفي، معقدًا، في ظل تزايد الاهتمام من عدة أندية، للتعاقد مع اللاعب.

وانطلقت فترة الانتقالات داخل المملكة العربية السعودية في 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد.

ووفقًا لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" في عددها الصادر اليوم 1 أغسطس 2024، يواصل نادي نابولي محاولة إيجاد حل سريع لوضع مهاجمه النيجيري، في ظل مفاوضات مع تشيلسي تشمل أيضًا روميلو لوكاكو كبديل محتمل لوسط الهجوم الأزرق.

على الرغم من هذه المفاوضات، يبدو أن تشيلسي ليس الخيار الأول لأوسيمين، الذي يعتبر أرسنال الآن أحد أبرز المهتمين بالتعاقد معه، بجانب النادي الأهلي.

وأبدى النادي اللندني اهتمامًا واضحًا بالمهاجم النيجيري، ويراقب الوضع عن كثب، مما يزيد من تعقيد المفاوضات بين نابولي وتشيلسي من جهة، والأهلي من جهة آخرى، في ظل حرص اللاعب المواصلة بأوروبا.

ويذكر أن باريس سان جيرمان كان يرغب في الحصول على اللاعب، حيث يرغب النادي الفرنسي في دفع 90 مليون يورو، وهو ما لم يوافق عليه نابولي، الذي يرغب في الحصول على 110 مليون يورو.

اقرأ أيضا

بـثلاث مفاجأت نارية.. الأهلي يرعب الهلال قبل كلاسيكو السوبر السعودي

ميركاتو الأهلي| ليفربول يقتنص صفقة الراقي الأوروبية.. وكييزا يكشف موقفه

حمل تطبيق سعودي الآن