ليفاندوفسكي يهزم جوندوجان في معركة قائد برشلونة الجديد 

تاريخ النشر: 30/07/2024
139
منذ شهر
ليفاندوفسكي يهزم جوندوجان في معركة قائد برشلونة الجديد 

بات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، مرشحا بكل قوة ليصبح رابع قائد في تشكيل الفريق الكتالوني خلال الموسم الكروي المقبل.

وأصبح الألماني أندريه تير شتيجن القائد الأول لبرشلونة خلال الموسم المقبل، بكونه أقدم لاعبي الفريق، خاصة بعد رحيل سيرجي روبرتو لاعب الوسط.

وغادر سيرجي روبرتو برشلونة بعد 14 عاما من تمثيل الفريق الأول، بناء على قرار من المدرب هانز فليك الذي قرر عدم تجديد تعاقده اللاعب.

وسيكون الموسم المقبل هو الثالث لروبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة، والذي انضم للفريق الكتالوني في صيف عام 2022، قادما من بايرن ميونخ الألماني.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأنه سيتم اختيار هوية القائد الرابع لبرشلونة ما بين الثلاثي "روبرت ليفاندوفسكي، بيدري جونزليس، ألكاي جوندوجان".

وتشير المؤشرات الأولية إلى أن الاختيار سيقع بنسبة كبيرة على روبرت ليفاندوفسكي، رغم كونه ليس أقدم لاعبي الفريق، ولكنه أحد العناصر الأساسية، والتي يثق فيها المدرب فليك.

وقدم ليفاندوفسكي وعدا لجماهير برشلونة في تصريحات صحفية مؤخرا، بأنه سيسجل أكبر قدر ممكن من الأهداف الموسم المقبل، من أجل مساعدة الفريق على العودة للبطولات.

 

 

 

اقرأ أيضا

وعد خاض من ليفاندوفسكي لجماهير برشلونة ونصحية تنقذ فيتور روكي 

نجم برشلونة يصدم الهلال ويقترب من الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن