ميركاتو النصر| صفقة الشباب وموعد إقالة كاسترو وتهديد تيليس

تاريخ النشر: 30/07/2024
5777
منذ شهر
ميركاتو النصر

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي النصر السعودي. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات الموسم المنصرم.

 ويستعد النصر للموسم المقبل بجدية لكسر هيمنة الهلال على البطولات، سواء بغربلة قائمته الحالية أو بالبحث عن لاعبين عالميين قادرين على الإطاحة بالأزرق من منصات التتويج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل خلال 24 ساعة الماضية..

- أعلن الصحفي الموثوق برونو أندرادي عن تقديم نادي النصر عرضًا رسميًا بقيمة 25 مليون يورو للتعاقد مع موهبة كورينثيانز البرازيلية، الجناح ويسلي، في خطوة تعكس الطموحات الكبيرة للنادي في الموسم الجديد.

- كشف الإعلامي الرياضي عادل الملحم، عن موعد إقالة لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، أنه يتوقع إقالة المدرب البرتغالي بعد الجولة الخامسة أو السادسة من انطلاق دوري روشن.

- قال الإعلامي طارق النوفل، في تصريحات عبر إثير إذاعة "يو اف ام": "النصر صرف نظر عن صفقة متعب الحربي لاعب الشباب واتجه لظهير الفتح سالم النجدي". 

- بحسب صحيفة الرياضية، من الممكن أن يخرج البرتغالي أليكس تيليس من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أن مستقبل اللاعب مشروط بقدوم مدافع جديد، الذي سيحل محله في قائمة أجانب الفريق.

اقرأ أيضا

جمهور النصر يمطر المهيدب برسائل مثيرة عبر إكس

النصر يهدد أليكس تيليس قبل بداية الموسم الجديد.. كواليس مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن