الصرامي في حرج بعد تصريحاته عن جويدو.. تفاصيل اجتماع النصر؟

تاريخ النشر: 30/07/2024
2118
منذ شهر
الصرامي في حرج بعد تصريحاته عن جويدو.. تفاصيل اجتماع النصر؟

حرص الإعلامي الرياضي سعود الرمان، على تسليط الضوء على وجود تضارب واضح في تصريحات سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، حول اجتماع إدارة إبراهيم المهيدب مع الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للنصر السعودي.

وقال سعود الصرامي، في تصريحات عبر برنامج "ملاعب مع فيصل الجفن" المذاع عبر إذاعة "العربية FM": "تم عقد اجتماع بين إدارة النصر وجويدو فينجا الفترة الماضية عبر تطبيق (زووم)". 

وأضاف: "تواجد في الاجتماع رئيس الشركة غير الربحية إبراهيم المهيدب ونائبه عبدالعزيز العمران، وكل أعضاء شركة النصر، كما تواجد أيضا جويدو، لمناقشة بعض السلبيات بهدف الاستغناء الرئيس التنفيذي الإيطالي". 

وتابع: "عشرة أصوات نادت بالاستغناء عن جويدو نظرا لوجود أزمات إدارية عديدة خلال فترة عمله، وفيه واحد مهم قال خلينا نعطيه فرصه جديدة بوعود تحسين أداءه المهني".

وواصل: "تم مصارحة جويدو بأزمات العام الماضي، من عدم تواجده الدائم في المكتب، كثرة رحلاته إلى أوروبا ودبي ومشكلة الصين، وعدم توفر الملابس، إنهيار الألعاب المختلفة والاستغناء عن الكوادر السعودية". 

وأردف: "النصر النادي الوحيد اللي رايح معسكر خارجي بدون ملابس رياضية، الفريق بيلعب بدون شعاره، بدون هويته، حتى الرعاه غير موجودين على القميص، وهذا ربما يسبب مشاكل اقتصادية للنادي مستقبلا بالاضافة لعدم بقاءه في مكتبه، وهو وعدهم بالتصحيح واتفقوا على مضض بإعطاءه فرصة جديدة". 

واختتم الصرامي، قائلا: "بتتكلم على واحد في فرصته الجديدة زاد في عملية التسيب، الدوري المنصرم منتهي منذ 58 يوم، الرجل جاء فقط 48 ساعة علشان يوقع مع فيرناندو هييرو، وجاء مرة تانية عشان يتعرف على المهيدب غير ذلك فهو موجود في أوروبا". 

وفي رد فعل سريع، تلقى الصرامي تعليق محرج من الإعلامي سعود الرمان، ساخرا: "عدد أعضاء مجلس إدارة شركة نادي النصر هو 7، ومع حضور الرئيس التنفيذي يصبح العدد 8، السؤال هو: كيف صوتوا 10 لإقالة الرئيس التنفيذي؟". 

اقرأ أيضا

النصر يهدد أليكس تيليس قبل بداية الموسم الجديد.. كواليس مثيرة

النصر يلوح بأحقيته في الدعم ببيان رسمي.. العالمي أفضل من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن