صراع إنجليزي على صفقة الأهلي العالمية المنتظرة

تاريخ النشر: 30/07/2024
265
منذ شهر
الأهلي

يعاني النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب فريق نابولي الإيطالي، وأحد أهداف النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من مستقبل مجهول، بعد قرار رحيله خلال فترة الانتقالات الحالية.

ورفض أوسمين العرض المالي الضخم المقدم من النادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي؛ بسبب رغبة اللاعب الاستمرار في الملاعب الأوروبية كما تشير التقارير الأخبارية.

ويأمل النادي الأهلي في حسم صفقة أوسمين خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في حالة فشل انضمام المهاجم النيجيري إلى أحد الأندية الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدماته.

ليفربول يستهدف أوسمين بأوامر سلوت

وذكرت تقارير صحفية في جريدة «اليوم» أن ليفربول يرغب جديًا في التعاقد مع أوسمين خلال الميركاتو الصيفي، بناءً على طلب من الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق الريدز.

وأوضحت الصحيفة في تقرير لها صباح اليوم الثلاثاء، أن ليفربول مستعد لدفع الشرط الجزائي، الذي يبلغ 110 مليون يورو، وذلك نظير الحصول على خدمات اللاعب.

دخول تشيلسي وتوقف مفاوضات باريس سان جيرمان

وفي نفس الوقت، قالت صحيفة "فوت ميركاتو" الإيطالية، أن تشيلسي دخل رسميًا في مفاوضات مع نابولي لحسم صفقة اللاعب، مستغلًا حاجة الفريق الإيطالي لمهاجم البلوز البلجيكي روميلو لوكاكو.

والجدير بالذكر أن مفاوضات باريس سان جيرمان الفرنسي مع نابولي الإيطالي، بخصوص أوسمين توقفت، بسبب أن الفريق الرنسي لن يدفع أكثر من 90 مليون يورو، في حين الفريق الإيطالي يطلب 105 مليون يورو.

ومن المقرر أن تحسم الأيام القليلة المقبلة، مستقبل اللاعب، سواء بالانضمام إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، أو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أو الموافقة على عرض الأهلي.

اقرأ أيضا

الأهلي يرفض استمرار نجمه الأجنبي.. انتهت كل الفرص

الحكام الأجانب والسوبر السعودي.. صمت في الهلال والنصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن