كييزا يرفض عرض الأهلي لهذا السبب

تاريخ النشر: 30/07/2024
690
منذ شهر
كييزا يرفض عرض الأهلي لهذا السبب

يبدو أن الحديث سيستمر كثيرًا، عن الإيطالي فيدريكو كييزا، لاعب يوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والذي يعد أحد أهداف النادي الأهلي في الصيفية.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الجاري، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد.

كييزا يرفض عرض الأهلي

وفجرت صحيفة «Tuttosport» الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، فيما يخص مفاوضات الأهلي مع اللاعب الإيطالي المخضرم في الميركاتو الصيفي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية في تقرير لها، أن كييزا رفض عرضًا ماليًا كبيرًا من جانب النادي الأهلي، في الميركاتو الحالي؛ من أجل الانتقال إليه بداية من الموسم الكروي الجديد.

كييزا يرفض عرض بشكتاش التركي

وذكرت التقارير الصحفية نفسها، أن كييزا رفض كذلك عرضًا من جانب فريق بشكتاش التركي، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

أسباب رفض كييزا عرض الأهلي

ويأتي رفض اللاعب الإيطالي لتلك العروض، كما لفتت التقارير الصحفية؛ بسبب رغبته في الانتقال إلى فريق مشارك ببطولة دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم الكروي الجديد.

حقيقة مفاوضات توتنهام مع كييزا

ونفت جميع الأنباء كذلك، وجود أي مفاوضات من قريب أو بعيد، من جانب نادي توتنهام الإنجليزي للتعاقد مع كييزا، خلال فترة الانتقالات الصيفة الحالية.

اقرأ أيضا

يايسله يفاجئ نجوم الأهلي المستبعدين من معسكر النمسا.. ماذا حدث؟

عاجل| بعد أنباء عن صفقة تبادلية كبرى.. حلم الأهلي في مهب الريح

حمل تطبيق سعودي الآن