عون السلولي يشعل صراع الكبار | صدمة النصر .. مفاجأة الهلال وأزمة الاتحاد

تاريخ النشر: 30/07/2024
496
منذ شهر
نجم السعودية عن ابتسامة مدرب كوريا: سنعلمه درسًا قاسيًا في الملعب

يشهد سوق الانتقالات السعودي، صراعًا حادًا بين الأندية الكبرى على ضم المدافع الدولي عون السلولي، نجم نادي التعاون، بعدما خطف الأنظار بأدائه المتميز مع الأخضر، ليصبح الهدف الأول للعديد من الفرق الطامحة لتعزيز خط دفاعها.

أصبحت الصفقة حديث الساعة في الأوساط الرياضية، حيث يتنافس الهلال والنصر والاتحاد والشباب على الظفر بخدمات المدافع الموهوب.

بدأت الأحاديث حول انتقال السلولي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتزايدت بعد تألقه مع المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني. 

أظهر عون السلولي، قدرات دفاعية استثنائية سواء مع ناديه أو المنتخب السعودي، لفتت أنظار الأندية الكبرى، ورغم تجديد التعاون عقد اللاعب حتى عام 2027، فإن إدارة النادي لا تمانع في التفريط به، مقابل عرض مالي مغر، خاصة بعد حسم صفقة متعب المفرج القادم من الهلال.

عرض الهلال ومفاجأة الشباب 

وكان الهلال قد أبدى اهتمامًا كبيرًا بالسلولي في وقت سابق، إلا أن المفاوضات توقفت بشكل مفاجئ، لتفتح الباب أمام الأندية الأخرى لدخول السباق.

وفي آخر المستجدات، حصل نادي الشباب على موافقة مبدئية من اللاعب للانضمام إلى صفوفه، متفوقًا على ناديي النصر والاتحاد. 

صدمة النصر والاتحاد 

ويعد هذا الخبر بمثابة صدمة لجماهير الاتحاد والنصر، إذ كان يأمل الفريقان في ضم المدافع الشاب لتعزيز خط دفاع فريقيهما، خاصة مع طلبات لويس كاسترو المدير الفني للنصر، بحاجته لمدافع جديد، إضافة لغياب أحمد شراحيلي عن الاتحاد للإصابة، وسط أنباء عن مشاورات حول بقاء المدافع الإيطالي لويز فليبي أو رحيله خلال الصيف الجاري. 

السلولي يمتلك مقومات لاعب عالمي، بفضل قوته البدنية، وطوله الفارع الذي يصل إلى 196 سم، مما دفع البعض لتشبيه اللاعب بالمدافعين الأوروبيين.

بدأ السلولي مسيرته الكروية في نادي الاتحاد، قبل أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى الفيحاء والنهضة، ثم انضم بشكل نهائي إلى التعاون في صيف 2021.

ولا شك أن انتقال السلولي لأحد الأندية الكبرى سيكون صفقة كبيرة، تحمل سيناريوهات مشابهة لجدل انتقال حسان تمبكتي إلى الهلال في الموسم الماضي، والتي شهدت أشواطًا عديدة من المفاوضات، ودخول أكثر من نادي في صراع على اللعب بعروض مالية ضخمة، حتى استيقظ الشارع الرياضي على توقيعه للهلال في مفاجأة مدوية، رغم أنه كان العرض الأقل ماليًا بحسب ما تردد، فهل يتكرر نفس السيناريو مع نجم التعاون، ويذهب للشباب بعد طلبات النصر والاتحاد والزعيم؟ 

اقرأ أيضا

وكيل عون السلولي يكشف حقيقة عرض الهلال

تحذيرات من تكرار سيناريو السلولي وسعود عبدالحميد مع جوهرة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن