صحف السعودية| النصر يسقط بالأربعة وقائد الهلال إلى نيوم رسميا

تاريخ النشر: 29/07/2024
165
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، خاصة مع بداية الميركاتو الصيفي، الذي سيكون ناري بكل تأكيد.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الإثنين.

الشرق الأوسط

تلقى فريق النصر السعودي خسارة ثقيلة (4-0) على يد بورتو البرتغالي، في المباراة الودية التي أقيمت مساء (الأحد)، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

عكاظ

سجلت السبّاحة السعودية مشاعل العايد رقماً شخصيا جديداً بعد أن أنهت مسافة سباق الـ 200م حرة بـ2,19,61 محتلة المركز السادس في التصفيات التأهيلية التي أقيمت على المسبح الأولمبي في «لا ديفانس أرينا» ضمن أولمبياد باريس 2024.

الرياضية

حسم نادي نيوم رسميًّا صفقة التعاقد مع سلمان الفرج، قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم السابق، لتدعيم صفوف فريقه الصاعد حديثًا إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

الجزيرة

يواجه فريق الهلال مساء اليوم نظيره كومو الإيطالي في رابع مبارياته التجريببة ضمن معسكره المقام حالياً في النمسا والممتد حتى السبت المقبل الـ3 أغسطس.

اليوم

أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين اعتماد أماكن إقامة مباريات الجولتين الأولى والثانية من مباريات دوري روشن السعودي للموسم 2024-2025.

اقرأ أيضا

صحف السعودية|4 أندية تطارد سعود عبد الحميد..بنزيما يهدر ركلة جزاء

صحف السعودية| حمدالله يشكر الاتحاد وموعد انضمام رونالدو إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن