نيكو ويليامز يخدع العالم.. حقيقة استمراره مع بيلباو ورفض برشلونة

تاريخ النشر: 28/07/2024
181
منذ شهر
نيكو ويليامز يخدع العالم.. حقيقة استمراره مع بيلباو ورفض برشلونة

ظهرت حقيقة حسم نيكو ويليامز مهاجم أتلتيك بيلباو لمستقبله، بالاستمرار مع فريقه الموسم المقبل، وعدم الانتقال إلى برشلونة أو باريس سان جيرمان.

ويتفاوض برشلونة وباريس سان جيرمان بكل قوة مع نيكو ويليامز، خلال الفترة الحالية، خاصة مع رفض بيلباو السماح للاعب بالرحيل، إلا عن طريق الشرط الجزائي في عقده.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ من العمر 22 عاما "58" مليون يورو، وهو ما جهزه بالفعل برشلونة وباريس سان جيرمان، في انتظار حسم اللاعب لقراره.

وكانت صحيفة "سبورت" الإسبانية، قد كشفت بأن نيكو ويليامز حسم قراره بناء على وعد لشقيقه الأكبر إنياكي ويليامز، بالاستمرار مع بيلباو الموسم المقبل.

وكشف الموثوق "جيرارد روميرو" عبر برنامجه الخاص على منصة "تويتش"، بأن نيكو ويليامز وحده من يعلم القرار، ولكنه لم يبلغ أي نادي بقراره النهائي.

ومن المتوقع أن يكشف نيكو ويليامز عن قراره عقب انتهاء عطلته الصيفية، من أجل الوصول لاتفاق حاسم مع برشلونة أو باريس سان جيرمان.

وسيكون أي فريق راغب في التعاقد مع نيكو ويليامز مجبرا على دفع مبلغ 62 مليون يورو، بدلا من 58 مليون يرو، بسبب ضريبة مؤشر أسعار المستهلك، والتي تبلغ قيمتها 4 ملايين يورو.

 

اقرأ أيضا

النصر يحرم الهلال من صفقته المنتظرة .. عرض خرافي لنجم برشلونة

ثلاثي برشلونة حلم الهلال في الميركاتو الصيفي.. صفقات خيالية

حمل تطبيق سعودي الآن