الاتحاد يغري أتليتكو مدريد للحصول على نجم الفريق

تاريخ النشر: 28/07/2024
311
منذ شهر
نادي الاتحاد

يعاني الاتحاد كثيرًا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من ايجاد حارس مرمى مناسب، بعد رحيل مارسيلو جروهي، حارس الفريق السابق، بنهاية الموسم الماضي.

وفاوض الاتحاد العديد من حراس المرمى خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي بدأ يوم 18 يوليو الماضي، لكن لم تكلل أي محاولة للتعاقد مع حارس مرمى حتى الآن بالنجاح.

وكشف تركي أبو عيشة، الإعلامي الرياضي، عن تطورات جديدة في ملف حراسة المرمى داخل نادي الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي ينتهي في يوم 2 سبتمبر 2024.

الاتحاد يجدد المقاوضات مع يان أوبلاك

وأكد أبو عيشة في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي على موقع «أكس» أن الاتحاد جدد المفاوضات مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني،؛ من أجل الحصول على خدمات الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

وأوضح الإعلامي الرياضي في حديثه أن المقترح الجديد لضم أوبلاك في الميركاتو الصيفي مغري للغاية، وينتظر مسولو العميد موافقة أتليتكو مدريد لتقديم العرض بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشار أبو عيشة في حديثه أن تحركات الاتحاد في عملية المفاوضات مع نادي أتليتكو مدريد تأتي بموافقة من لجنة الاستقطابات؛ لافتًا النظر إلى أن العميد قام بتجهيز البدائل في حال تعثرت الصفقة.

اقرأ أيضا

مطالبات بـطرد ثنائي الاتحاد المحترف.. انتفاضة جماهيرية عبر إكس

الاتحاد يعلن رسميا عن صفقة أجنبية جديدة خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن