قرار جريء للهلال يسعد الجمهور.. موعد "طرد" المحترف المنبوذ

تاريخ النشر: 26/07/2024
875
منذ شهر
قرار جريء للهلال يسعد الجمهور.. موعد طرد المحترف المنبوذ

فجر الصحفي الموثوق برونو أندرادي، مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل البرازيلي نيمار جونيور، لاعب الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي. 

وأشار أندرادي في حديث صحفي أن الهلال استقر على تسجيل نيمار بدلًا من مواطنه مشاييل، الشي قرر خورخي جيسوس رحيله عن الفريق. 

وأوضح أندرادي أنه سيتم مشاييل سيرحل عن الهلال بشكل رسمي عقب مباراة نصف نهائي السوبر السعودي أمام الأهلي، والمقرر لها 13 أغسطس القادم. 

وشدد الصحفي الموثوق أن الهدف من بقاء مشاييل حتى مباراة الأهلي، للأستفادة من اللاعب فنيًا خلال المباراة، في ظل غياب نيمار بسبب عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل، كما أنه غير مسجل في قائمة الفريق.

وذكر أندرادي أن جميع الأطراف متمثله في إدارة نادي الهلال، بجانب جيسيوس المدير الفني، أتفقا على رحيل اللاعب بشكل نهائي. 

ويعتبر ذلك تطور مفاجئ في مستقبل نيمار، حيث أنه من المقرر في وقت سابق أن يتم إضافة نيمار إلى قائمة الفريق في شهر يناير القادم، وهو ما تغير حاليًا.

ويعتقد البعض أن هذا الأجراء ما هو إلا تهدئة للرأي العام الهلالي، في ظل غضب الجماهير من عدم التعاقد مع أي صفقة مميزة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

والجدير بالذكر أن هناك عدة عروض لمشاييل في الميركاتو الصيفي، من الدوري البرازيلي، ويجب على اللاعب حسم أمره قبل نهاية فترة الانتقالات يوم 2 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا

صدمة في الهلال.. تطور مفاجئ يبعد نيمار عن كأس السوبر السعودي

النصر يثأر ويحرج الهلال: عودة نيمار للبرازيل مجددا.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن