النصر يودع سوق الانتقالات.. كاسترو يعلن غلق باب الصفقات الصيفية

تاريخ النشر: 26/07/2024
1762
منذ شهر
النصر يودع سوق الانتقالات.. كاسترو يعلن غلق باب الصفقات الصيفية

في مفاجأة صادمة لجماهير نادي النصر السعودي، أكد المدرب البرتغالي لويس كاسترو أن الفريق لن يشهد أي تعاقدات كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

أعلن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر، لويس كاسترو، اليوم، وبشكل مباشر،  عن عدم وجود نية لإجراء أي صفقة ضخمة خلال الميركاتو الصيفي مؤكدا على أن الفريق يمتلك تشكيلة قوية في جميع المراكز.

وقال كاسترو في تصريحات لصحيفة "ريكورد" البرتغالية: "نمتلك بينتو في حراسة المرمى، لابورت وتيليس في الدفاع، بروزوفيتش وأوتافيو في وسط الملعب، ماني وتاليسكا ورونالدو في المقدمة، هذه ثمان خانات أجنبية". 

وأضاف: "لا أعتقد أننا سنجري تدعيمات كبيرة هذا الصيف، صيف 2023 كان غير اعتيادي، ما حدث العام الماضي لن يتكرر، سيكون لدينا تحرك للاعب واحد على الأكثر". 

تصريحات كاسترو تؤكد على أن إدارة نادي النصر وجهازه الفني راضيان تماما عن التشكيلة الحالية للفريق، وأن التركيز سيكون على جلب لاعب مواليد 2003 على الأكثر. 

كما تشير هذه التصريحات إلى أن إدارة النصر لن تدخل في مزايدات على اللاعبين الحاليين، وبذلك يكون وضع كاسترو حدا للشائعات عن رحيل ماني أو لابورت كما تردد خلال الأيام الماضية.

قرار النصر بالاعتماد على التشكيلة الحالية يعد خطوة جريئة وقد يثير الجدل في المدرج النصراوي، خاصة وأن هناك بعض الجماهير تطالب بضم لاعبين جدد في بعض المراكز. 

اقرأ أيضا

رئيس النصر يفكر في الاستقالة .. مفاجأة الساعات الأخيرة

صدمة.. نجم النصر يضحي بملايين ويقدم تنازلات مالية لتحقيق حلمه

حمل تطبيق سعودي الآن