خطوة تفصل خيسوس عن الإطاحة بـ"ثنائي" الهلال المنبوذ..ترقب جماهيري

تاريخ النشر: 25/07/2024
511
منذ شهر
خورخي خيسوس

تتسائل جماهير نادي الهلال عن مصير الصفقات القادمة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة في حالة الغموض التي تسود معسكر الزعيم حاليًا.

ويرى المسؤولون عن فريق كرة القدم حاليًا، بأن الهلال يحتاج لتدعيمات على مستوى الأجانب، لكن من فئة مواليد عام 2003.

ويريد الهلال الاستمرار على النجاحات التي حققها على مستوى البطولات الموسم الماضي، حيث توج بالثلاثية المحلية "دوري روشن، كأس السوبر، كأس خادم الحرمين".

وتتطلع جماهير الهلال إلى مشاركة ورؤيةالنجم البرازيلي نيمار جونيور خلال الموسم المقبل، عقب إصابة أبعدته معظم أوقات الموسم الماضي عن صفوف الزعيم.

ووفقًا لتقارير أخيرة، يترقب الهلال حسم مصير الأجانب مواليد 2003 القادمين لصفوف الهلال، حيث تفاوض الإدارة عديد اللاعبين خلال الفترة الحالية.

ويسود حالياً الغموض داخل معسكر الهلال بشأن الصفقات مما يجعل القلق الجماهيري في ازدياد خاصة مع اقتراب بداية الموسم ببطولة كأس السوبر السعودي في مطلع شهر أغسطس المقبل.

ووفقًا لتقارير أخيرة، فإن الهلال يركز حاليًا على حسم صفقتين مواليد 2003، وسيتفرغ بعدها لحسم مصير البرازيليين ميشايل ديلجادو ورينان لودي لاعبا الفريق.

وطالبت العديد من جماهير نادي الهلال برحيل الثنائي نظرًا لتواضع مستواهما خلال الموسم الماضي الذي لا يلبي طموحات عشاق ومحبي الزعيم، والراغبين في مواصلة التألق وحصد المزيد من الألقاب.

 

اقرأ أيضا

خيسوس يستفز جمهور الهلال.. لهذا السبب طرد نجم المستقبل

ترقب جماهيري حول قرار مفاجئ لـخيسوس.. ماذا يجهز البرتغالي؟

حمل تطبيق سعودي الآن