إنقاذ سلمان الفرج..دور لجنة الاحتراف ورفض الهلال الهزيمة من النصر

تاريخ النشر: 22/07/2024
4628
منذ شهر
إنقاذ سلمان الفرج..دور لجنة الاحتراف ورفض الهلال الهزيمة من النصر

أطلق الإعلامي الرياضي، سعود الصرامي، تصريحات نارية، مطالبًا بتدخل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، لإنقاذ متوسط الميدان الدولي المخضرم سلمان الفرج من تصرفات ناديه الهلال الذي يسعى لإبعاده بشتى الطرق عن اللعب لنادي النصر. 

وقال سعود الصرامي، في تصريحات عبر بنامج "ملاعب مع فيصل الجفن" المذاع عبر "العربية FM"، اليوم الإثنين: "رغبة سلمان الفرج الانتقال للنصر، والهلاليون يرون إتمام الصفقة هزيمة". 

وأضاف : "من يعرف سلمان الفرج عن قرب، يعلم أنه مرتبط بلاعب نصراوي سابق ما أبغى أقول اسمه، وبعد مباراة إسبانيا وإنجلترا، في نهائي بطولة اليورو 2024، كتب لاعب الوسط الدولي (استحواذ + استحواذ = بطولة)". 

وتابع الصرامي : "النصراويين يبغون سلمان بالاسم، لأنه مطلوب من المدرب البرتغالي كاسترو،  وكافة اللاعبين كذلك، وهو نفسه يريد البقاء في الرياض لوجود أهله وأصدقائه هناك".

وواصل : "لا يهمني إلى أين يذهب سلمان الفرج، سواء النصر أو الأهلي أو القادسية أو نيوم، ولكن ما يهمني أن لاعب قدم الكثير للكرة السعودية والمنتخب الوطني، يجب احترام تاريخه وتحقق رغبته، والنادي لا مانع لديه بدفع المدة المتبقية في عقده".

وأردف سعود الصرامي تصريحاته عن تعنت الهلاليين ضد ذهابه لنادي النصر، قائلًا: "أقول أن رغبة سلمان الفرج في الذهاب للنصر بنسبة 100%، إلا أن الهلاليين يحاولون منعه من الانتقال إلى هناك، لأنهم يرون في توقيعه للنصر هزيمة لهم، بعدما هزمهم النصر مسبقًا في ملعب محيط الرعب وصفقة كريستيانو رونالدو". 

وتابع : "ليس لديهم أي نية في الهزيمة للمرة الثالثة، ولذلك يستخدمون المدرج الهلالي ضده، ويحاولون دفعه لنادي آخر غير النصر". 

واختتم الصرامي، تصريحاته النارية عن ما يدور خلف الكواليس مع سلمان الفرج: "الهلال سهل انتقال معاذ فقيهي وعبد الإله المالكي ومحمد جحفلي، ولم يسهل انتقال سلمان الفرج، وأطالب لجنة الاحتراف بالاستفسار عن وضع الفرج".

اقرأ أيضا

الرياض يعلن تعاقده مع نجم الهلال السابق رسميا

بثلاث كلمات.. محترف الهلال يفاجئ الجمهور بمصيره النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن