تطورات تحسم ملف حراسة المرمى في الاتحاد.. مفاجأة من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 22/07/2024
250
منذ شهر
جماهير الاتحاد

يبدو أن ملف حراسة المرمى في نادي الاتحاد، بات وشيكا من الحسم بشكل نهائي، خلال الأيام القليلة القادمة، مع تأكيدات عالمية بدخول منسوبي النادي الغربي في مفاوضات جادة مع اسم عالمي جديد. 

فبعد رحيل الحارس البرازيلي مارسيلو جورهي، تصاعدت الأنباء عن رحيل الحارس الوطني عبدالله المعيوف، بات مركز حراسة المرمى في "العميد" شاغرا، مما دفع الإدارة إلى البحث عن حارس مرمى عالمي يعزز صفوف الفريق ويساهم في تحقيق طموحات الجماهير.

وشهدت الفترة الماضية محاولات حثيثة من إدارة الاتحاد لضم حارس مرمى عالمي، حيث ارتبط اسم النادي بالعديد من الأسماء البارزة، مثل البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مانشستر سيتي، والبرازيلي بينتو حارس أتلتيكو بارانينسي.

ولكن، واجهت هذه المحاولات بالفشل، بدءا من إيدرسون، الذي تدخل النصر في الصفقة ورفع مطالبه المادية، وصولا إلى البرازيلي بينتو، الذي خطفه النصر أيضا في اللحظات الأخيرة.

وفي سياق متصل، أكد الصحفي الموثوق ساشا تافوليري، أن نادي الاتحاد السعودي، دخل في مفاوضات جادة وحاسمة مع الحارس الفرنسي ألفونس أريولا خلال الساعات الماضية.

عقد أريولا مع ويست هام يونايتد يمتد حتى صيف 2027، وتقدر قيمته السوقية بحسب موقع "ترانسفير ماركت" بـ10 مليون يورو. 

يذكر أن، حارس المرمى ألفونس أريولا صاحب الـ31 عاما، خاض خلال مسيرته الكروية مع كل الأندية التي لعب لها 340 مباراة بكل المسابقات، استقبل خلالها 354 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 130 مباراة.

اقرأ أيضا

ضحية جديدة في الاتحاد عقب حسم صفقة ديابي.. ترقب جماهيري

مفاجآت الاتحاد مستمرة في الميركاتو بضم نجم الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن